حاليلوزيتش يكشف سر عناده ويردّ على تصريحات لقجع بشكل مثير

18 ابريل 2022
حاليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم (محمد كارالمالي/Getty)
+ الخط -

عاد البوسني وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، ليُثير الجدل من جديد بتصريحات حول شخصيته وعلاقته برئيس الاتحاد المغربي، فوزي لقجع، ما يؤكد أن الجو لم يهدأ حتى الآن داخل بعثة "أسود الأطلس"، قبل أشهر قليلة من المشاركة في النسخة القادمة من نهائيات كأس العالم 2022.

وتحدّث حاليلوزيتش عن سر شخصيته "المعقدة"، في تصريح لموقع "Sportske": "هل تعلمون من أين أنحدر؟ أنا أنتمي إلى مدينة لجابلانيكا المعروفة بصخر "الغرانيت"، وهو الذي تكونت منه شخصيتي"، في إشارة إلى صعوبة مِراسه مع الآخرين، وهو ما تسبب له في مشاكل عدة مع مجموعة من اللاعبين طوال مشواره الكروي، آخرهم الثلاثي حكيم زياش ونصير مزراوي وعبد الرزاق حمد الله.

وأضاف المتحدث نفسه: "أنا لا أهتم بالتفاصيل غير المنطقية، ما أعرفه هو أنني حققت انتصارات متتالية، هل يريدون أن انهزم حتى يكون انتقادي مُبرّرا، كما يحلو لهم ويكون كلامهم صائباً، لا أدري ما يُكتب في وسائل الإعلام في الوقت الحالي، لأنني في إجازة بباريس لبضعة أيام، قبل أن أعود لاستئناف عملي والاطلاع على كل شيء يخصني".

وعما إذا كان بإمكانه عقد اجتماع مع رئيس الاتحاد المغربي فوزي لقجع للحديث عن مستقبله، قال مدرب أسود الأطلس "في أي موضوع سنتحدث؟ عن التأهل إلى نهائيات كأس العالم المقبلة قطر 2022، أم عن سلسلة الانتصارات التي حققتها"، مشيراً إلى أنه حقق نتائج إيجابية مع المنتخب المغربي منذ توليه مهمة قيادته.

وواصل المدرب البوسني حديثه قائلاً "أنا أود أن أتحدث دائماً على أرضية الملعب، وليس لدي ما أناقشه غير ذلك"، رافضاً الحديث عن ملف استبعاده للنجم المغربي حكيم زياش لاعب تشلسي الإنكليزي، ونصير مزراوي الظهير الأيمن لنادي أجاكس أمستردام الهولندي، والهداف عبد الرزاق حمد الله لاعب الاتحاد السعودي، وإمكانية عودتهم إلى أحضان المنتخب المغربي قبل "المونديال".

وعاش المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش، مشاكل كبيرة خلال الفترة الماضية مع المنتخب المغربي، بعد أن تعالت أصوات الجماهير المغربية مطالبة بإقالته من منصبه، بسبب اصطدامه مع مجموعة من اللاعبين، وتواضع أداء رفاق أشرف حكيمي رغم ضمانهم التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022.

والجدير بالذكر أن فوزي لقجع أكد قبل أيام في تصريحات إعلامية أنه سيجتمع بوحيد حاليلوزيتش لإنهاء الخلاف بينه وبين "الثلاثي" المذكور، ملمحاً إلى إمكانية استمرار المدرب البوسني على رأس العارضة الفنية للمنتخب المغربي.

المساهمون