حاليلوزيتش يستعد لإعلان مفاجآت في قائمة المنتخب المغربي

15 مارس 2021
حاليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي (Getty)
+ الخط -

يستعد البوسني، وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي، لإعلان قائمة "أسود الأطلس"، التي ستواجه منتخبي موريتانيا وبوروندي في 26 و30 آذار/مارس الحالي، في إطار الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا.

وعلم " العربي الجديد" بأن المدير الفني، حاليلوزيتش، سيعقد يوم الخميس المقبل مؤتمراً صحافياً في مركز محمد السادس لكرة القدم بالرباط، وذلك لكشف النقاب عن القائمة النهائية، للاعبي المنتخب المغربي الأول الذين سيخوض معسكراً تدريبياً انطلاقاً من الثاني والعشرين من الشهر الجاري.

ومن المنتظر أن تشهد قائمة المنتخب المغربي بعض المفاجآت كغياب مدافع فريق بلد الوليد الإسباني، جواد يميق، وحضور عصام شباك مدافع فريق مالتيا سبور التركي، بالإضافة إلى حضور ألمع نجوم الدوري المغربي لكرة  القدم، الذين تألقوا في نهائيات بطولة أفريقيا للاعبين المحليين في الكاميرون.

وفي مقدمة هذه الأسماء حارس فريق الرجاء المغربي، أنس الزنيتي، وثنائي الفريق الأخضر سفيان رحيمي وعبد الإله الحافيظي، بالإضافة إلى الظهير الأيسر للمغرب التطواني حمزة الموساوي والظهير الأيمن لنهضة بركان عمر  النمساوي، ثم يحيى جبران، لاعب فريق الوداد الرياضي.

ووضع حاليلوزيتش أيضاً أسماء أبرز  اللاعبين المغاربة المحترفين في أوروبا، كثلاثي إشبيلية، ياسين بونو، ويوسف  النصيري وزميله منير الحدادي، بالإضافة إلى رومان غانم سايس مدافع وولفرهمبتون الإنكليزي، وحكيم زياش لاعب تشلسي الإنكليزي، وذلك في انتظار الكشف عن باقي المفاجآت التي سبق للمدرب حاليلوزيتش، أن وعد الجمهور المغربي، بضمها لصفوف المنتخب.

 
المساهمون