جيرو يكشف سراً عن غياب بنزيمة في المونديال: الحقيقة تظهر تدريجياً

23 يناير 2023
جيرو سجل 4 أهداف في المونديال (أ.ن.بي/Getty)
+ الخط -

أكد الفرنسي أولفييه جيرو، مهاجم نادي ميلان الإيطالي، أن مغادرة كريم بنزيمة معسكر المنتخب الفرنسي، خلال نهائيات كأس العالم قطر 2022، كان مؤلماً لكل اللاعبين على حد سواء.

وأشار جيرو، الذي لا يرتبط بعلاقة قوية مع بنزيمة، في حديث لـ"كنال بليس" الفرنسية، الأحد، إلى أنّه لم يتمكن من لقاء بنزيمة بعد قرار مغادرة الدوحة إثر الفحوصات التي خضع لها، ولكنّه تواصل معه لاحقاً.

وقال جيرو: "لقد كتبت له رسالة بعد أن علمنا برحيله، إذ لم نتمكن من توديعه بعد القرار، لقد عبرت له فيها عن أسفنا جميعاً بسبب عدم قدرته على إكمال البطولة، لقد آلمنا فعلاً أن يغيب عن النهائيات، لقد كان التصرف طبيعيا وتلقائيا".

ويتضح من خلال تصريح جيرو أن كل ما أثير عن خلافات مهاجم ريال مدريد مع نجوم منتخب فرنسا مبالغ فيه نسبياً، ذلك أن جيرو وجه رسالة باسم بقية اللاعبين أيضاً، وهو ما يعني وجود رغبة في بقاء بنزيمة مع المنتخب خلال النهائيات، ولكن الإصابة حرمته من اللعب.

وانتشرت أخبار عديدة عن أسباب رحيل بنزيمة، وكذلك رفض بعض نجوم منتخب فرنسا عودته إلى الدوحة من أجل استكمال البطولة، وبعد تصريحات قائد المنتخب هوغو لوريس، لصحيفة "ليكيب"، عندما أشار إلى أن الأجواء كانت عادية، ثم جاء الدور على جيرو ليكشف جانباً من الأحداث التي وقعت خلال معسكر فرنسا.

المساهمون