جيروم بواتينغ يواجه تهمة دفع صديقته للانتحار.. ما القصة؟

22 أكتوبر 2022
جيروم بواتينغ نجم كرة القدم ولاعب فريق ليون الفرنسي (Getty)
+ الخط -

يواجه الدولي الألماني جيروم بواتينغ اتهامات خطيرة بخصوص إمكانية تورطه في وفاة صديقته السابقة، البولندية كاتارزينا لانهاردت، ولجوئها للانتحار بعد أيام عصيبة قضتها معه، ومشاكل قادتهما إلى الانفصال قبل أشهر.

ويقود الإعلام الألماني تحريات واسعة، تتقدمه صحيفة "كوريكتيف"، إذ نشرت، الخميس، عددا من الشهادات التي تورط المدافع القوي لأولمبيك ليون، خاصة أن صديقته انتحرت بعد ورود خبر انفصالهما، وهي التي دخلت في حالة نفسية صعبة.

ورغم مرور عام ونصف على الحادثة، لا تزال التحقيقات قائمة لكشف السبب الحقيقي الذي أدى إلى انتحار عارضة الأزياء الشهيرة، كما زاد استدعاء بواتينغ للمثول أمام العدالة بسبب استعماله العنف اللفظي ضد صديقته السابقة، شيرين سينلر، من حدة الشكوك حول طريقة تعامله مع النساء.

ومن بين الفضائح التي تورط فيها بواتينغ إجبار كاتارزينا على توقيع عقد يمنعها من الحديث عن أي شيء يخص حياتهما الشخصية، وإخفاء علاقتهما عن العالم الخارجي والإعلام، بينما مسح كلّ العناصر المادية التي تثبت تورطه في هذه القضايا فور انتحارها.

وكشفت والدة العارضة أن نجم بايرن ميونخ السابق أقبل على ضربها بعد رفضها توقيع العقد في بادئ الأمر، لكنها رضخت له بعدما شعرت بأنه يهدد حياتها، وهي معلومات من شأنها أن تدخله السجن في حال ورود دلائل مادية عليها.

وسارعت محكمة ميونخ لفتح تحقيقات حول القضية بعد انتشار معلومات خطيرة في الإعلام المحلي، بينما ستستمع لبواتينغ وتوضيحاته في القضية وقضايا شائكة ثانية أمست تهدد مشواره الكروي.

المساهمون