جمع تذاكر مونديال قطر هواية غريبة بطلها مشجع بلجيكي

الدوحة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
28 نوفمبر 2022
مشجع بلجيكي
+ الخط -

كشفت بطولة كأس العالم 2022، عن عدد من الهوايات التي يعشقها المشجعون، التي تكون أحياناً غريبة، لكنها تعبر عن شغفهم باللعبة الأكثر شعبية في كامل أرجاء المعمورة.

والتقى "العربي الجديد" بمشجع بلجيكي يدعى ماتيو، الذي كشف عن هواية غريبة، تتمثل في جمع تذاكر مباريات المونديال، والاحتفاظ بها كذكرى فريدة من نوعها عن بطولة كأس العالم في قطر.

ووقف المشجع البلجيكي في محطة الميترو بالوكرة وهو يرتدي قميص منتخب بلاده، وذلك بعد نهاية مباراة تونس وأستراليا بإستاد الجنوب، رافعا لافتة كتب عليها: "أريد التذاكر من أجل مجموعتي، شكراً".

وأكد ماتيو أنه ينتقل بين جميع ملاعب البطولة، وينتظر نهاية المباريات حتى يحصل على التذكرة، مشيراً إلى أن هدفه هو جمع كل تذاكر مونديال قطر، كما تحدث عن ردة فعل الجماهير تجاه طلبه هذا.

ذات صلة

الصورة
فييري واحد من المهاجمين الكبار في تاريخ منتخب إيطاليا (العربي الجددي/Getty)

رياضة

حلّ نجم منتخب إيطاليا السابق، كريستيان فييري، ضيفاً على صحيفة العربي الجديد، للحديث عن منتخب إيطاليا المشارك في بطولة يورو 2024.

الصورة
رحيمي سيكون خياراً مهماً للمدرب وليد الركراكي في منتخب المغرب (Getty)

رياضة

تحدّث النجم المغربي، لاعب نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (27 عاماً)، خلال المؤتمر الصحافي الذي تلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الصورة
حسام غشة بقميص الترجي على ملعب حمادي العقربي يوم 18 من هذا الشهر (Getty)

رياضة

عبّر نجم نادي الترجي التونسي حسام غشة عن حلمه باللعب لمنتخب بلاده الجزائر، بالتزامن مع المستوى الجيد الذي يقدمه مع فريقه، ومساهمته في بلوغ المباراة النهائية

الصورة
لعب منتخب فلسطين للسيدات مباراة ودية في أيرلندا (العربي الجديدGetty)

رياضة

أكد مدرب منتخب فلسطين للسيدات، ناصر الدّحبور، أن منتخب بلاده خاض أهم مباراة في تاريخه، عندما حلّ ضيفاً على فريق بوهيميان الأيرلندي.

المساهمون