جماهير توتنهام تطالب بتسريح هاري كين بسبب موهبة جديدة

17 يوليو 2023
تريد جماهير توتنهام رحيل نجمها هاري كين (كولي نوت/Getty)
+ الخط -

تسعى عديد الفرق الأوروبية الكبيرة للظفر بنجم نادي توتنهام الإنكليزي، هاري كين، الذي يعتبر أحد أفضل المهاجمين في أوروبا خلال الفترة الحالية، خصوصاً مع اقتراب عقده من النهاية يوم 30 يونيو/حزيران من عام 2024، وهو ما سيجعل السبيرز مستعداً للتفريط فيه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، الاثنين، فقد وجهت جماهير نادي توتنهام رسائل مباشرة إلى إدارة الفريق، لحثّها على بيع عقد النجم هاري كين لفريق باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وتابعت قائلةً إن رسائل جماهير نادي توتنهام إلى الإدارة طالبت أيضاً، بضرورة تمكنها من حسم مسألة تشافي سيمونز موهبة باريس سان جيرمان، من خلال تضمينها مع صفقة هاري كين، الذي من المتوقع أن يشكل رحيله عن الفريق الإنكليزي أحد أبرز ما سيحدث في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت أن جماهير توتنهام طالبت الإدارة ببيع عقد هاري كين مقابل 100 مليون جنيه إسترليني، مع وجود تشافي سيمونز ضمن الصفقة، وهو الأمر الذي سيرضي مشجعي الفريق الإنكليزي، الذين يريدون مشاهدة مسؤولي الفريق يتحركون في "الميركاتو".

يذكر أن بايرن ميونخ يرغب بدوره في الظفر بخدمات اللاعب، حيث سافر وفد من الفريق خلال الأسبوع الماضي إلى لندن لمحاولة إتمام الصفقة، حيث يطالب توتنهام بالحصول على 100 مليون جنيه إسترليني للاعب البالغ من العمر 29 عاماً.

المساهمون