جماهير الأهلي تستقبل المدرب الجديد بهذه الطريقة

09 سبتمبر 2022
سارعت جماهير الأهلي إلى دعم مدربها الجديد (آدم حنين/الأناضول)
+ الخط -

عبّرت جماهير النادي الأهلي المصري، عن سعادتها الكبيرة، بعدما قررت الإدارة بقيادة الرئيس محمود الخطيب، التوقيع مع المدرب السويسري، مارسيل كولر، حتى يتسلّم مهمته في الجهاز الفني للفريق، الذي عانى كثيراً الموسم الماضي.

وتصدر وسم "المدرب الجديد"، الترند في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد إعلان إدارة النادي الأهلي المصري، التعاقد مع المدرب السويسري، مارسيل كولر، حتى يكون المدير الفني الجديد، لمدة موسمين.

وحرصت جماهير الأهلي، على تقديم الدعم المعنوي للمدرب الجديد، والعمل على الدفاع عنه، ضد أي انتقادات قد يتعرّض لها في المستقبل، حيث كتب أحدهم: "الرجاء الدعم الكامل لمدربنا الجديد. أرجو منكم دعم قرارات إدارتنا".

وغرد آخر: "خلينا متفقين المدرب الجديد هياخد فتره، لحد ما يعرف الفريق، هنصبر شويه أكيد مش هنحكم عليه من الأول وسندعمه وسندعم الإدارة"، فيما كتب أحدهم "مليون مبروك المدرب الجديد، وإن شاء الله تبقى بداية خير للجميع".

وكتب أحد مشجعي الأهلي: "تقريباً في واحد كان مستني إن الفريق يعلن عن المدرب الجديد، من أجل أن يقول عليه أي كلام"، فيما غرد آخر "مبروك علينا المدرب الجديد، وكل الجهاز المعاون وتحية للإدارة لعودة ميشيل يانكون، والبقاء على سيد عبد الحفيظ وكابتن سامي قمصان".

المساهمون