جماهير الأفريقي التونسي تحفز لاعبيها بطريقة خاصة قبل "الكلاسيكو"

12 يناير 2021
جماهير النادي الأفريقي تدعم فريقها (Getty)
+ الخط -

صنعت جماهير النادي الأفريقي التونسي الحدث على صفحات التواصل الاجتماعي، بابتكارها طريقة جديدة وفريدة من نوعها لتحفيز لاعبي الفريق، وذلك قبل مواجهة النجم الساحلي، اليوم الثلاثاء، في الأسبوع السابع من منافسات الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

وفي سابقة هي الأولى من نوعها في الكرة التونسية تحول أفراد روابط مشجعي النادي الأفريقي إلى مقر إقامة الفريق، ليلة الإثنين، واجتمعوا باللاعبين، ووجهوا لهم خطاباً قوياً بهدف تحفيزهم على الفوز في المباراة الصعبة التي تأتي في ظروف خاصة للنادي.

وأظهرت صور تم تداولها وقوف مجموعة من الأشخاص يرتدون أقنعة على وجهوهم وهم بصدد الحديث إلى اللاعبين. ويعرف عن أعضاء روابط المشجعين في تونس أنهم لا يكشفون عن هوياتهم أمام وسائل الإعلام حتى يبقى نشاطهم سرياً.

 

وبحسب شهادات بعض اللاعبين فإن المشجعين طالبوهم بالفوز من أجل النادي وجماهيره وتجاهل المشاكل الإدارية التي تتعلق بمصير رئيس النادي عبد السلام اليونسي الذي يواجه احتجاجات جماهيرية قوية تطالبه بالاستقالة.

 

وطلبت الجماهير من اللاعبين أن يقدموا الفوز كهدية للمناصرين الذين لا يزالون عالقين في السجون التونسية، إثر المواجهات الدامية التي حدثت السبت الماضي، مع أفراد الشرطة أمام مقر الاتحاد التونسي لكرة القدم.

وتعرض مقر إقامة رئيس النادي الأفريقي عبد السلام اليونسي لهجوم من عشرات المشجعين الذين رفعوا من وتيرة الغضب بإطلاقهم الألعاب النارية، وهددوا بالتصعيد في حال تمسك اليونسي بمواصلة تسيير النادي.

المساهمون