جماهير إنتر ميلان الغاضبة تتوعد لوكاكو برسالة قوية

31 ديسمبر 2021
روميلو لوكاكو أثار غضب جماهير الانتر (Getty)
+ الخط -

عارضت مجموعة مشجعين من "أولتراس نورد" الخاصة بنادي إنتر ميلان، عودة نجمها السابق، البلجيكي روميلو لوكاكو، إذ توعدته عبر تغريدات نشرتها في مواقع التواصل الاجتماعي، رداً على تصريحاته التي انتقد فيها طريقة لعب ناديه الحالي، تشلسي الإنكليزي، وعبر من خلالها عن حنينه لأجواء ملعب "جيوسيبي مياتزا".

ونشرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، صورة ليافطة وضعتها مجموعة من المشجعين الغاضبين، وكتبوا عليها عبارة قوية، جاء فيها: "لا يهمنا من غادر عند هطول الأمطار، الأهم من بقي وقت العاصفة"، وذلك في إشارة منهم على خيانة البلجيكي لفريقهم.

وقرر لوكاكو مغادرة إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، طمعاً في الأموال الإنكليزية حسبما أشار له عشاق "النيراتزوري" وقتها، وهو الخيار الذي لم يغفروه له، باعتبار أن تشكيلتهم المتوجة بلقب الدوري المحلي، كانت بحاجة لخدماته في دوري أبطال أوروبا.

وسخر المشجعون في اليافطة، بعد أن اختتموا كلامهم بعبارة "تشاو روميلو"، وهي تحية أخيرة بعثوها له، لتوضيح أن قضية عودته للنادي منتهية، وغضبهم عليه مستمر ولا رجعة فيه، حتى بعد تودده لهم عبر تصريحاته الأخيرة.

من جهة أخرى، استغرب المدير الفني لنادي تشلسي، توماس توخيل، ما صدر من انتقادات عن لوكاكو، واعتبر أنه أثار ضجة كان "البلوز" في غنى عنها في هذا الوقت الحساس من الموسم، ثم وعد الجماهير بالحديث معه شخصياً لفهم ما حصل والدوافع التي جعلته يدلي بتصريحاته النارية.

المساهمون