جماهير "يورو 2020" تطالب بهذا الأمر.. ولفتة رائعة من نوفاك

11 يوليو 2021
عبرت الجماهير عن رأيها في نهائي "يورو 2020" أثناء بطولة "ويمبلدون" (Getty)
+ الخط -

لم تستطع الجماهير الحاضرة للمواجهة النهائية في بطولة "ويمبلدون"، الأحد، بين النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش، ومنافسه الإيطالي ماتيو بيرتيني، إلا التعبير عن رأيها قبل ساعات قليلة فقط، من نهائي بطولة "يورو 2020"، الذي سيجمع بين منتخب إنكلترا ومنافسه "الأزروي" في ملعب "ويمبلي".

وقامت الجماهير الموجودة في مدرجات ملعب نهائي بطولة "ويمبلدون" برفع لافتات مختلفة، تُعبر فيها عن رأيها بنهائي بطولة "يورو 2020"، الذي يترقبه الجميع بين منتخب إنكلترا وخصمه منتخب إيطاليا، على ملعب "ويمبلي" في العاصمة لندن.

وقام بعضهم برفع لافتة تظهر تمنيهم حصول النجم الإيطالي ماتيو بيرتيني على لقب بطولة "ويمبلدون" للتنس، للمرة الأولى في مسيرته الاحترافية، لكنهم في الوقت ذاته، اعتبروا أن منتخب إنكلترا سيكون هو بطل كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2020.

واعتبر البعض أيضاً أن النجم الإيطالي ماتيو بيرتيني سيتمكن من الحصول على لقب بطولة "ويمبلدون" للتنس"، فيما سيكون منتخب إنكلترا بطلاً لكأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2020، في إشارة واضحة إلى وقوفهم خلف الإيطالي ضد نوفاك ديوكوفيتش، لكنهم بالوقت نفسه مع "الأسود الثلاثة" في "الساحرة المستديرة".

ورفعت الكثير من لافتتات تدعم النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالمياً في المباراة النهائية، لكن الذي خطف الأنظار بقوة هو تلك الشعارات التي قامت جماهير منتخب "الأسود الثلاثة" برفعها، والتي أعلنت فيه وقوفها إلى جانب الإيطالي ماتيو بيرتيني في بطولة "ويمبلدون" فقط.

بدوره، سارع نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالمياً، بعد فوزه بلقب بطولة "ويمبلدون" للتنس، إلى إعطاء مضربه لطفلة صغيرة وجدت في المدرجات، بعدما رفعت طوال المباراة لافتة تعبر فيها عن حُبها ودعمها للنجم الصربي.

 

 

 

المساهمون