رئيس الوداد يصل إلى البرازيل لإقناع موهبة كورينثيانز تأهباً لمونديال الأندية

19 اغسطس 2024
فرحة نادي الوداد في دوري أبطال أوروبا على ملعب محمد الخامس، 28 إبريل/ نيسان 2023 (Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- إدارة نادي الوداد الرياضي، برئاسة هشام آيت منا، تقوم بثورة في تشكيلة الفريق عبر تدعيمها بأسماء بارزة للمنافسة على الألقاب المحلية والقارية والعالمية، بما في ذلك أفريكان ليغ وكأس العالم للأندية 2025.

- بعد مغادرة لاعبين بارزين، أبرم النادي صفقات جديدة مع حمزة الساخي، أيمن الديراني، نبيل مرموق، محمد مفيد، ومحسن بيدا، مع توقع ضم آخرين خلال فترة الانتقالات الصيفية.

- رئيس النادي والمدرب يتفاوضان في البرازيل لضم بيدرينيو من كورينثيانز، وقد قطعت المفاوضات أشواطاً مهمة، مع استعداد اللاعب لخوض تجربة احترافية جديدة.

قررت إدارة نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، برئاسة هشام آيت منا، إحداث ثورة في تشكيلة المدرب الجنوب أفريقي رولاني موكويلا (38 عاماً)، عبر تدعيم صفوف الفريق الأحمر بأسماء بارزة مؤهلة للمنافسة على الألقاب المحلية والقارية والعالمية، من أبرزها مسابقة أفريكان ليغ، وبطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها الولايات المتحدة الأميركية، صيف 2025، بمشاركة 32 نادياً، لأول مرة في تاريخ هذه المسابقة العالمية.

وبعد مغادرة نادي الوداد الرياضي أسماء بارزة صنعت مجده في السنوات الأخيرة، على غرار يحيى جبران، وأيوب العملود، ومحمد أوناجم، والسنغالي صامبو جونيور، وأمين أبو الفتح، تمكن الرئيس الحالي هشام آيت منا من إبرام صفقات بارزة، بعد التعاقد مع حمزة الساخي، وأيمن الديراني، ونبيل مرموق، ومحمد مفيد، والموريتاني محسن بيدا، في انتظار ضم آخرين، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي هذا الإطار، حلّ رئيس نادي الوداد الرياضي بالبرازيل منذ الجمعة الماضي، من أجل التفاوض مع مسؤولي نادي كورينثيانز البرازيلي حول استقطاب موهبته الصاعدة، بيدرو هنريكي دي أسيس، الشهير ببيدرينيو (20 عاماً)، ويُعد من النجوم الصاعدين في البرازيل، ويشغل مركز وسط ملعب هجومي، كما سبق أن ارتدى قميص منتخب السيليساو في فئتي تحت 17 و19 سنة، قبل أن يتم تصعيده إلى الفريق الأول لكورينثيانز، الذي خاض معه مباريات عدة.

وحصل "العربي الجديد"، الاثنين، على معلومات من مصدر مسؤول بنادي الوداد الرياضي، أوضح فيها أن مفاوضات رئيس الفريق الأحمر هشام آيت منا، الذي سافر إلى البرازيل برفقة المدرب رولاني موكويلا، مع مسؤولي كورينثيانز البرازيلي قطعت أشواطاً مهمة، ولم يتبق سوى الاتفاق على بعض التفاصيل المتعلقة بالجانب المالي، خصوصاً بعد أن أبدى اللاعب بيدرينيو استعداده لخوض تجربة احترافية جديدة عبر بوابة وصيف بطل أفريكان ليغ، الموسم الماضي.

واستغل رئيس نادي الوداد الرياضي هشام آيت منا، والمدرب رولاني موكويلا، وجودهما في البرازيل لمتابعة مباراة فلامينغو وبوتافوكو، أمس الأحد، ضمن منافسات الدوري البرازيلي، من المنصة الشرفية بدعوة من رئيس نادي بوتافوكو، الذي تسلم بالمناسبة قميص نادي الوداد الرياضي من رئيسه آيت منا.

المساهمون