جابر تُبدع بلوحة جديدة ولاعبة فرنسية تهددها في "رولان غاروس"

31 مايو 2023
جابر تجاوزت العقبة الأولى في رولان غاروس (إبراهيم عزت/ Getty)
+ الخط -

واصلت التونسية أنس جابر إبداعها في ملاعب التنس بلوحات فنية مميزة تُمتع الجماهير التي تحضر مبارياتها، حيث شهدت مباراتها أمام الإيطالية لوسيا برونزيتي، في بطولة رولان غاروس، لقطة مميزة من قبل التونسية.

وفي وقت تعودت جابر تسجيل النقاط عبر محاولات "دروب شوت" التي تعتبر نقطة قوتها الأساسية، وكررتها أكثر من مرة في مواجهة اللاعبة الإيطالية، فإن المصنفة سابعة عالمياً نوّعت أسلوبها في تنفيذ "دروب شوت".

وقفزت التونسية عالياً، واعتقد الجميع أنها ستصوّب الكرة بقوة ولكنها اختارت تنفيذ "دروب شوت" وهي في الهواء، لتحبط منافستها التي لم تقدر على رد الكرة بعد أن توقعت أن تسدد جابر كرتها بقوة لتحرز النقطة.

وانتشرت اللقطة بشكل كبير من قبل الجماهير، إذ نجحت جابر في معظم كرات "دروب شوت" رغم المخاطر التي تمثلها هذه النوعية من الكرات، واستعداد منافسات التونسية للردّ على هذه المحاولات في كل مرة لكن جابر تُحسن اختيار التوقيت.

وستواجه جابر في الدور الثاني، يوم الخميس، الفرنسية أوساني دودن، المصنفة 122 عالمياً، الطامحة إلى استعادة مكانتها عالمياً بعد التراجع الذي شهده مستواه، وبعد أن تمتعت جابر بدعم الجماهير في الدور السابق، فإن المواجهة المقبلة ستكون صعبة باعتبار أن اللاعبة الفرنسية ستتمتع بدعم جمهورها الفرنسي.

رياضات أخرى
التحديثات الحية

وستكون هذه المواجهة الأولى بين جابر وصاحبة الـ 26 سنة، إذ لم يسبق أن تواجهتا سابقاً، وبالتالي فإن كل لاعبة لا تملك أسبقية على منافستها ما يجعل اللقاء صعباً على التونسية.

المساهمون