جابر تنسحب من بطولة تشنغتجو.. أزمة الركبة تمنعها من مواصلة الرحلة

12 أكتوبر 2023
سوء الحظ رافق جابر في عام 2023 (VCG/Getty )
+ الخط -

أعلنت نجمة التنس العربي، التونسية أنس جابر، الخميس، انسحابها من بطولة تشنغتجو الصينية للتنس، بسبب إصابة تعاني منها المصنفة السابعة عالمياً.

وكانت أنس جابر قد تأهلت إلى الدور ربع النهائي من البطولة بعد أن تخطت منافستها الإيطالية لوسيا برونزيتي، بنتيجة 2-0، ولكنها أكدت في تصريحات بعد المواجهة أنها سعيدة بحسم المباراة بعد مجموعتين فقط، بسبب الإصابة التي تعاني منها.

ونشرت التونسية على حساب البطولة الرسمي على منصات التواصل مقطع فيديو، أكدت فيه أنها لن تتابع المشاركة في البطولة بسبب المشاكل التي تعاني منها في ركبتها، معبرة عن أسفها بسبب عدم إكمال المشاركة بعد البداية الإيجابية.

وقال جابر: "آسف لإعلان انسحابي من البطولة لأنني أحس بأن ركبتي ليست في وضع جيد، أتوجه بالشكر إلى كل الجماهير التي ساندتني ودعمتني، لقد استمتعت بوجودي في تشنغتجو، وأتمنى الحضور في العام المقبل".  

وتعاني جابر من بداية عام 2023 من توالي الإصابات التي فرضت عليها الانسحاب من بعض البطولات إضافة إلى تأثيرها في نتائجها، ورغم ذلك فإن الانسحاب من بطولة تشنغتجو لن يؤثر في مشاركة في الجولة الختامية، بعد أن حجزت مقعداً منذ الأسبوع الماضي.

 

المساهمون