ثورة تين هاغ مستمرة.. 4 صفقات في طريقها إلى مانشستر يونايتد

18 سبتمبر 2022
إريك تين هاغ مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي (Getty)
+ الخط -

سيسعى فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي إلى مواصلة تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، استجابة لطلب المدرب الهولندي، إيرك تين هاغ، الذي يريد إعادة النادي إلى سكة الألقاب، كما كان عليه الحال مع أسطورة التدريب، السير أليكس فيرغسون.

ووفقاً لصحيفة "ميرور" البريطانية، السبت، فإن تين هاغ طلب من إدارة مانشستر يونايتد عقد 4 صفقات خلال فترتي الانتقالات القادمتين، منها التعاقد مع لاعب واحد على الأقل، شهر يناير/كانون الثاني المقبل.

وأضافت أن مدرب فريق أياكس أمستردام الهولندي السابق يريد دعم مركز الظهير الأيمن بضم لاعب آخر ينافس البرتغالي ديوغو دالوت، والسماح بمغادرة الظهيرين، آرون وان بيساكا، وبراندون ويليامز، وأيضاً المدافعين فيل جونز وأكسل توانزيبي.

ويريد المدرب، البالغ من العمر 52 سنة، التعاقد مع مهاجم جديد لقيادة الخط الأمامي، إلى جانب ماركوس راشفورد وأنطوني مارسيال، في ظل رغبة النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، في الرحيل عن صفوف الفريق.

وسيتعيّن أيضاً على إدارة فريق مانشستر يونايتد حل مشكلة حراسة المرمى، خصوصاً أن الحارس الإسباني، ديفيد دي خيا، سينتهي عقده الصيف المقبل، كما أنه لا يناسب مشروع المدرب الهولندي، بالإضافة إلى رحيل الحارس، مارتن دوبرافكا، بعد نهاية فترة إعارته، على أن يعود الحارس المُعار إلى فريق نوتنغهام فورست، دين هندرسون، إلى قلعة ملعب أولد ترافورد مجدداً.

وختمت الصحيفة بأن المدرب الهولندي، إريك تين هاغ، طلب التعاقد مع لاعب خط وسط جديد إلى جانب، كاسيميرو وسكوت ماكتوميناي، وذلك لتعويض فشل الإدارة في التعاقد مع نجم فريق برشلونة، فرينكي دي يونغ، الصيف الماضي.

المساهمون