ثلاثي الرعب اكتمل... خبر مُفرح لجماهير "الباريسي"

10 فبراير 2022
هل يلعب نيمار وميسي ومبابي ضد ريال مدريد؟ (Getty)
+ الخط -

انتشرت صورة للنجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، في تدريبات فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لأول مرة منذ أشهر طويلة، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها، ليكتمل ثلاثي الرعب "الباريسي" في خبر مُفرح ومُميز لجماهير النادي.

وظهرت صورة للنجوم الثلاثة، وهم البرازيلي نيمار، والأرجنتيني ليونيل ميسي، والفرنسي كيليان مبابي، على أرض ملعب تدريبات النادي "الباريسي"، وذلك تحضيراً للمباريات المهمة القادمة، وأبرزها مواجهة ريال مدريد الإسباني في ذهاب دور الـ(16) لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الثلاثاء القادم.

وبعودة نيمار إلى تدريبات باريس سان جيرمان، اكتمل الثلاثي المرعب في خط الهجوم المُكون من ميسي ونيمار ومبابي، وهو الثلاثي الذي سيُشكل تهديدا كبيرا للنادي "الملكي" على أرض الملعب، إن كان في مواجهة الذهاب على ملعب "حديقة الأمراء" أو في الإياب على ملعب "سانتياغو برنابيو".

ويملك المدرب الأرجنتيني، ماوريسيو بوكيتينو، عناصر مُميزة وتشكيلة قوية قادرة على صناعة الفارق والتفوق على ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا، والحظوظ ارتفعت أكثر مع اكتمال الثلاثي الهجومي بعودة البرازيلي نيمار.

ورغم قوة النادي "الباريسي" وامتلاكه تشكيلة قوية، إلا أن فريق ريال مدريد الإسباني يملك لاعبين مُميزين ومُدربا قادرا على صناعة الفارق خصوصاً في المواجهات الكبيرة، ويكفي أنه الأكثر تتويجاً بلقب دوري أبطال أوروبا برصيد 13 لقباً.

المساهمون