تين هاغ يضع 13 لاعباً على قائمة المغادرين في مانشستر يونايتد

12 ابريل 2023
تين هاغ قد يفرط في سانشو (آش دونيلون/Getty)
+ الخط -

يستعد المدرب الهولندي لفريق مانشستر يونايتد إريك تين هاغ لإجراء تعديلات كبيرة بخصوص اللاعبين الذين على ذمته في الموسم الحالي، وذلك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل الإفلات من قوانين اللعب المالي النظيف، والتعاقد بكل حرية مع أكبر عدد ممكن من اللاعبين.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، الثلاثاء، أن المدرب تين هاغ ينوي التخلي عن 13 لاعباً من قائمة اليونايتد الحالية، وقد ضمت اللائحة كلاً من هاري ماغواير وأنتوني مارسيال ودوني فان دي بيك وآرون فان بيساكا وبراندون ويليامز وكذلك أنثوني إيلانغا.

كما قرر المدرب عدم استعادة أليكس تيليس المعار إلى فريق إشبيلية الإسباني وإريك بايلي من أولمبيك مرسيليا، حيث تنوي إدارة الشياطين الحمر التفريط بهما بشكل نهائي، كما أن الحارس ديفيد دي خيا لم يوافق على تجديد عقده بشروط الفريق، وبالتالي سيغادر بدوره النادي، في حين تم وضع لاعب الوسط سكوت ماكتوميني للبيع مقابل 50 مليون جنيه إسترليني.

وضمت اللائحة أيضاً المدافعين، فيل جوزنز وفيكتور ليندلوف، بالإضافة إلى جودان سانشو، في حين يرغب المدرب السابق لفريق أياكس أمستردام الهولندي في التعاقد مع حارس مرمى وقلب دفاع وظهير أيمن ومهاجم.

المساهمون