تين هاغ بين خيارين: بقاء المجبري أو رحيل نجمه المفضل

22 يوليو 2023
تترقب جماهير مانشستر يونايتد معرفة مستقبل حنبعل المجبري (مارك رنكليس/Getty)
+ الخط -

يواصل المدرب الهولندي، إريك تين هاغ، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد عمله مع إدارة الفريق الإنكليزي، من أجل حسم مستقبل عددٍ من نجوم الفريق، الذين يتوقع رحيلهم في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، الجمعة، فإن تين هاغ بقي لديه 71 مليون جنيه إسترليني، من أجل جلب صفقة جديدة لنادي مانشستر يونايتد، لكنه يمتلك خياراً جديداً، في حال قرر الاستغناء عن عدد من اللاعبين.

وأوضحت أن هدف تين هاغ القادم، هو العمل على إخراج المدافع هاري ماغواير من نادي مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما قام بسحب شارة القيادة منه، وأعطاها للبرتغالي برونو فيرنانديز.

وأردفت أن تين هاغ وضع بالفعل 12 لاعباً في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وأبرزهم النجم التونسي حنبعل المجبري (15 مليون جنيه إسترليني)، والهولندي دوني فان دي بيك (20 مليون جنيه إسترليني)، والبرازيلي فريد (20 مليون جنيه إسترليني).

وتابعت أن تين هاغ أمام خيارين بالنسبة لنجوم خط الوسط في نادي مانشستر يونايتد، إما الإبقاء على خدمات حنبعل المجبري أو رحيل لاعبه المفضل دوني فان دي بيك، الذي ستكسب إدارة الفريق من عملية بيع عقده مبلغاً مالياً جيداً.

كما اختتمت بأن تين هاغ سيعمل في الفترة الحالية، على تحديد الأسماء التي سيعتمد عليها، لأنه يعلم جيداً أن سوق الانتقالات الصيفية ستغلق في الأول من شهر سبتمبر/أيلول القادم، والإدارة ترغب في بيع عقود عدد من اللاعبين، حتى تحصل على الأموال.

المساهمون