تين هاغ بدون جناح هجومي أيمن: بين لاعب مكتئب وآخر مُهدد بالاستبعاد

06 سبتمبر 2023
يعيش تين هاغ أزمة كبيرة مع مانشستر يونايتد (روس باركر/Getty)
+ الخط -

يواجه المدرب الهولندي إريك تين هاغ أزمة جديدة في تشكيلة مانشستر يونايتد الإنكليزي، وذلك بسبب فقدان كل أجنحته الهجومية في أسبوع واحد فقط لأسباب مختلفة، مما سيضعه في حيرة عند استئناف المباريات بعد نهاية أسبوع "فيفا".

وكان مانشستر يونايتد الإنكليزي قبل حوالي أسبوع يملك 3 لاعبين في مركز الجناح الهجومي الأيمن، وهم الإنكليزي جايدون سانشو، البرازيلي أنتوني، والإنكليزي مايسون غرينوود، ولكن الثلاثي أصبحوا غير متوفرين للمدرب الهولندي حالياً.

فجايدون سانشو كشف عن عدم تأقلمه مع مانشستر يونايتد ومعاناته من الاكتئاب في الموسم الماضي، وهو حالياً في أزمة مع المدرب إريك تين هاغ، الذي استعبده من المباريات الأخيرة لنادي "الشياطين الحُمر"، وبعد تصريحاته من الممكن أن يُستبعد لعدد مباريات أكثر.

في المقابل، يواجه الجناح البرازيل أنتوني قضية اعتداء وضرب لصديقته. فبعد أن استعبده المنتخب البرازيلي بسبب القضية، من الممكن أن يستبعده الجهاز الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، إلى حين تسوية القضية بالكامل.

أما مايسون غرينوود فأعلن مانشستر يونايتد انتقاله رسمياً إلى نادي خيتافي الإسباني، حيث سيبدأ تجربة جديدة، وهو اللاعب الذي انتهت مسيرته في النادي الإنكليزي بسبب قضية داخلية وسوء تصرفات، مما عجل في رحيله، ليكون المدرب الهولندي إريك تين هاغ حالياً بدون أي جناح هجومي.

المساهمون