تيم كاهيل: علينا التفوق على تونس وستكون مباراة صعبة جداً

الدوحة
FA75911F-93E5-4D86-8C62-4BD8C2710E59
رياض الترك
صحافي لبناني وكاتب رياضي في موقع وصحيفة العربي الجديد منذ عام 2014. مولع بالرياضة ومختص في شؤون إدارتها أيضاً.
24 نوفمبر 2022
تيم كاهيل
+ الخط -

حلّ اللاعب الأسترالي تيم كاهيل ضيفاً على "العربي الجديد"، وذلك على هامش انطلاق كأس العالم 2022 في قطر، مع العلم أن منتخب بلاده "الكنغر" سيلعب مباراة مهمة ومصيرية أمام تونس يوم السبت المقبل.

وتحّدث كاهيل، الذي يُعد واحداً من أساطير أستراليا، عن المنتخبات العربية المشاركة في المونديال، إضافة للاعبين العرب الذين يتوقع تألقهم في هذه النسخة.

كما تطرّق كاهيل إلى مباراة تونس المهمة، خاصة بعد خسارة أستراليا أمام فرنسا في الجولة الأولى، وقال في هذا الصدد: "منتخب تونس موجود في نفس المجموعة، وعلينا التفوق عليه من أجل التأهل، ستكون مباراة صعبة جداً، وكذلك بالنسبة لجميع المنتخبات".

وتلعب تونس أمام أستراليا في تمام الساعة الواحدة ظهراً بالتوقيت المحلي على ملعب الجنوب، ويسعى نسور قرطاج لتحقيق الفوز لرفع رصيدهم إلى 4 نقاط.

ذات صلة

الصورة
الخبير الفني للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم بلحسن مالوش

رياضة

خرج الخبير الفني للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم بلحسن مالوش عن صمته، وكشف لأول مرة الأسباب الحقيقية التي تقف وراء مغادرته الاتحاد التونسي

الصورة
نغيز يدعم فوزي البززرتي (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

حصل المدرب المساعد لمنتخب الجزائر نبيل نغيز (56 عاماً) على دبلوم "كاف برو"، وذلك خلال سلسلة المعسكرات التي نظمها الاتحاد الأفريقي في تونس.

الصورة
 كشف المنذر الكبير أسرار مغادرته للأفريقي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

ظهر المدير الفني التونسي، منذر الكبيّر، للمرة الأولى، في وسائل الإعلام، بعد تجربته الأخيرة مع النادي الأفريقي التي استمرت من شهر فبراير إلى مايو

الصورة
تحدث العيدوني عن المجبري وغيابه عن منتخب تونس (Getty)

رياضة

وجه نجم نادي يونيون برلين الألماني، عيسى العيدوني (26 سنة)، رسالة إلى مواطنه حنبعل المجبري بعد تواصل غيابه عن منتخب تونس الذي يستعد لمواجهة غينيا الاستوائية.

المساهمون