تونس: مفاجأة غير سارة في إصابة الشيخاوي وطبيب النجم يكشف تفاصيل جديدة

03 فبراير 2023
الشيخاوي يعاني من سوء الحظ (جيانلويجي جويرسيا/ Getty)
+ الخط -

تعرّض قائد النجم الساحلي ياسين الشيخاوي في الأيام الماضية إلى ضربة موجعة في مسيرته، عندما أصيب بقطع في الرباط الصليبي وذلك للمرة الثالثة في مشواره الكروي، وهو ما يعني نهاية موسمه مع الفريق التونسي، بشكل مبكر.

وكشف مصدر مقرب من الشيخاوي في حديث حصري لـ"العربي الجديد"، أن مدة ابتعاد ياسين عن الملاعب ستطول أكثر من 6 أشهر، وستصل ربما إلى 8 أشهر على الأقل، بعدما اكتشف الجهاز الطبي للنجم أن الإصابة لم تقتصر فقط على قطع في الرباط الصليبي، وإنما شملت كذلك الغضروف المفصلي للركبة.

ورفض طبيب النجم الساحلي، الدكتور وليد ونّاس، تقديم تفاصيل دقيقة عن نوعية إصابة الشيخاوي، قائلاً في تصريح لـ"العربي الجديد": "هناك معطيات شخصية تخص الشيخاوي، لا يمكنني أن أكشف عنها".

وأكد ونّاس أن الشيخاوي لم يخضع حتى الآن لعملية جراحية، مؤكداً أنهم قرروا تأجيلها إلى الأيام المقبلة، وربما الأسبوع القادم تحديدا، وذلك حتى "يتقلص الانتفاخ في ركبة اللاعب"، حتى تتم العملية الجراحية في أفضل الظروف.

وتعرض الشيخاوي (36 سنة) للإصابة خلال مواجهة النادي الصفاقسي والنجم الساحلي، ضمن منافسات الدوري التونسي الممتاز، لكن رئيس النادي عثمان جنيح اقترح عليه بعد ذلك، تجديد عقده لموسم آخر، رغم أن عقده الحالي ينتهي في 30 يونيو / حزيران المقبل.

المساهمون