الجزائري توبة يقترب من مغادرة فالفيك ويُملي شروطه على ناديه المستقبلي

16 يونيو 2022
المدافع الجزائري أحمد توبة (غريت فان إيفرن/Getty)
+ الخط -

أصبح المدافع الجزائري أحمد توبة محل صراع بين العديد من الأندية الأوروبية التي تتابع عن كثب تطور اللاعب الشاب مع فالفيك الهولندي، الذي قرر بدوره بيع اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية لكسب عائد مالي مهم.

ووفقاً لموقع "في نل" الهولندي الخميس، فإن توبة اشترط على وكيل أعماله إعطاء الأولوية للأندية التي تشارك في النسخة المقبلة لدوري أبطال أوروبا، وكذلك الأندية المنتمية للدوري الفرنسي، وهو ما يضع نادي أولمبيك مارسيليا في أفضل رواق لضمه.

وحسب معلومات الموقع ذاته، فإن هناك أندية أخرى ستشارك في دوري أبطال أوروبا ترغب في ضم المدافع الشاب، على غرار سلتيك الاسكتلندي وباير ليفركوزن الألماني وبنفيكا البرتغالي، في حين أمسى اسمه مطلوبا عند أندية أخرى مثل تولوز الفرنسي وريال بيتيس الإسباني، إضافة إلى آيك أثينا وأولمبياكوس من الدوري اليوناني.

وتحدث محمد علاش، المدير الفني لفريق فالفيك الهولندي، حول مستقبل أحمد توبة، حيث قال: "أظن أن مسيرة أحمد توبة مع فريقنا قد انتهت، لكن ذلك لن يكون إلا بشرط مالي معقول، هو لديه عقد موسم إضافي مع الفريق، وأرى أنه مستعد لتحدٍ جديد، وأظن أنه يستحق ذلك، سنرى ما سيحدث في الأسابيع المقبلة من هذا السوق".

المساهمون