تهنئة برشلونة لميسي تُثير الغضب... هل تحوّل الحب إلى كره دفين؟

12 سبتمبر 2021
ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني (Getty)
+ الخط -

أثارت تغريدة للحساب الرسمي نشرها نادي برشلونة الإسباني الرأي العام بشكل غير متوقع، بعد أن هنّأ نجمه السابق الأرجنتيني ليونيل ميسي بفضل تجاوزه رقم الأسطورة البرازيلي بيليه، كأفضل هداف في قارة أميركا الجنوبية لكل الأوقات.

وسارع رئيس النادي خوان لابورتا إلى تبرير ذلك، من أجل إقناع معارضي التهنئة على اعتبار أنّ اللاعب قد انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل شهر، ولم تعد تربطه بالنادي الكتالوني أي علاقة، لا سيما أنّ الفريقين قد يتواجهان في دوري أبطال أوروبا.

وقال لابورتا رداً على أحد المشجعين، أراد أن يعرف السبب وراء نشر التهنئة رغم رحيل ميسي: "نحن مدينون لميسي على كل ما قدمه لبرشلونة، وسنبقى كذلك، نجاحات ليونيل هي نجاحاتنا، نحن سعداء من أجله، ولهذا قدمنا التهنئة عبر الحساب الرسمي للنادي"، وهو التصريح الذي نشرته صحيفة "سبورت" الكتالونية.

وتربط ميسي علاقة تاريخية بنادي برشلونة، حيث تعلم كرة القدم معه، بعد ضمه وهو في سن صغيرة، وتطور بشكل مذهل ليصبح أحد أبرز اللاعبين في تاريخ كرة القدم، بفضل إنجازاته الفردية، كذلك الألقاب الجماعية التي حققها مع "البرسا" ومنتخب "راقصي التانغو".

وسيكون من المثير معرفة رد فعل نادي برشلونة في حال نجاح ميسي بتحقيق الألقاب مع باريس سان جيرمان، بعد سوء التفاهم الذي بين الناديين، ونجاح النادي الفرنسي في خطف النجوم على غرار البرازيلي، نيمار دا سيلفا ثم ميسي.

المساهمون