تعرَّف إلى اللاعب المغربي الذي يُهدد داني ألفيش في برشلونة

15 مارس 2022
تجديد عقد داني ألفيش مُهدد في عام 2022 (إريك ألونسو/Getty)
+ الخط -

كشفت صحيفة "كادينا سير" الإسبانية، اليوم، عن الظهير المغربي الذي قد يصل إلى فريق برشلونة في "ميركاتو" صيف 2022، وهو يُهدد بقاء النجم البرازيلي، داني ألفيش، لموسم آخر، ويعرقل عملية تجديد عقده مع النادي "الكتالوني".

ووفقاً للصحيفة الإسبانية، فإن فريق برشلونة يقترب كثيراً من التعاقد مع الظهير المغربي، نصير مزراوي، أحد نجوم فريق أياكس أمستردام الهولندي، وذلك في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، وهو الخبر الذي أكدته الصحف "الكتالونية" أيضاً، مثل "سبورت" و"موندو ديبورتيفو".

وإذا قررت إدارة برشلونة التعاقد مع الظهير المغربي، نصير مزراوي، فإن وصوله سيُعقد كثيراً مهمة تجديد عقد الظهير البرازيلي، داني ألفيش، لموسم جديد، وفقاً لما ذكرته الصحيفة الإسبانية عبر موقعها الإلكتروني الرسمي.

ويُعَدّ مزراوي إحدى الصفقات التي تستهدف إدارة النادي "الكتالوني" التعاقد معها في الصيف من أجل تعزيز مركز الظهير في الفريق، وخصوصاً في إطار عملية البناء والتجديد التي يشهدها فريق برشلونة أخيراً بقيادة المدرب تشافي هيرنانديز.

وبحسب "كادينا سير" الإسبانية، فإنه رغم الأداء المُميز الذي يُقدمه الظهير البرازيلي، داني ألفيش، والتأثير الكبير الذي صنعه داخل المجموعة، إلا أن وصول مزراوي سيُعقد عملية تجديد عقده مع النادي "الكتالوني" لموسم جديد.

المساهمون