تعرّف إلى وجهة زكريا أبو خلال نجم المغرب في "الميركاتو"

16 يونيو 2022
يُعَدّ زكريا أبو خلال إحدى مواهب نادي ألكمار الهولندي (رينا نيرجس/Getty)
+ الخط -

أكد الصحافي الإيطالي المختص في انتقالات اللاعبين، فابريزيو رومانو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن النجم المغربي زكريا أبو خلال اقترب كثيراً من التعاقد مع نادي تولوز الفرنسي، بعدما تقدمت المفاوضات بين الطرفين.

وساهم أبو خلال في الموسم الماضي في قيادة فريقه ألكمار الهولندي للتأهل إلى مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي، لكنه عانى كثيراً من العنصرية من قبل جماهير فريقه، حيث توجه إليهم في مباراة هيرفنين، وخلع قميصه، ثم وضع يده على أذنيه في حركة عبّر من خلالها عن استنكاره لصافرات الاستهجان التي أطلقتها الجماهير ضده منذ دخوله الملعب بديلاً.

ويبحث تولوز عن تعزيز الخط الأمامي للفريق، بعد احتلاله صدارة ترتيب دوري الدرجة الثانية الفرنسية وعودته إلى الدرجة الأولى التي غادرها منذ سنتين، ويبدو أنه وجد ضالته في الدولي المغربي الذي يبلغ من العمر 22 عاماً، وخاض 34 مباراة في الموسم الماضي مع ألكمار، سجل خلالها خمسة أهداف، وقدم إلى زملائه تمريرة حاسمة.

كذلك شارك مع المنتخب المغربي في 10 مباريات سجل فيها هدفين فقط، على اعتبار أن المدير الفني وحيد حاليلوزيتش يفضل الاعتماد في الخط الأمامي على الثنائي يوسف النصيري وأيوب الكعبي، رغم أنه كان موجوداً في المعسكر الأخير لأسود الأطلس.

المساهمون