تعرّف إلى حقيقة غياب البنزرتي عن مواجهات الرجاء

16 سبتمبر 2022
المدرب فوزي البنزرتي بات مهدداً بالعقوبة من الاتحاد المغربي (محمد الشاهد/ فرانس برس)
+ الخط -

بات التونسي فوزي البنزرتي، المدير الفني لنادي الرجاء الرياضي، مهدداً بالغياب عن مباريات فريقه خلال الفترة المقبلة، بسبب تخوّف إدارة فريقه من عقوبة الاتحاد المغربي، بحكم أن "شيخ المدربين" لم يستوف بعد عقوبة الإيقاف الصادرة في حقه خلال وقت سابق، ما جعله يغيب عن كرسي احتياط "النسور" في آخر مباراة ضمن منافسات الدوري المحلي أمام اتحاد تواركة.

وحسب معلومات خاصة حصل عليها "العربي الجديد"، من مصدر مقرب لإدارة الفريق "الأخضر"، فإن الأخير راسل الاتحاد المغربي خلال الساعات القليلة الماضية، مستفسراً عن أحقية البنزرتي بالوجود مع فريقه في المباريات المقبلة والجلوس في كرسي الاحتياط، بعد الجدل الذي أثاره غيابه في المباراة الأخيرة.

وأوضحت المصادر نفسها أن إدارة الرجاء تنوي عدم السماح للبنزرتي بالوجود على دكة بدلاء فريقه في المباراة المقبلة أمام المغرب التطواني، وكذلك المباريات التي تليها، حتى حصولها على قرار رسمي من اتحاد الكرة في المغرب، يؤكد أن وجود البنزرتي في كرسي احتياط الفريق قانوني، ولن يُعرض "النسور" لأي عقوبة.

وكان البنزرتي قد طاولته عقوبة الإيقاف في فترة سابقة، ما دفع إدارة نادي أولمبيك آسفي إلى الاعتراض على وجوده في دكة الاحتياط خلال مباراته أمام الرجاء في الجولة الافتتاحية، وهو الاعتراض الذي رفضته لجنة الانضباط التابعة للاتحاد المغربي لكرة القدم.

المساهمون