تعرّف إلى المرحلة الثانية لفتح باب تذاكر مونديال قطر 2022

30 مارس 2022
ستنطلق المرحلة الثالثة في الخامس من إبريل (فرانس برس)
+ الخط -

يتسابق المشجعون حول العالم على شراء تذاكر كأس العالم 2022 في قطر، وذلك بعدما شهدت المرحلة الأولى والثانية إقبالاً منقطع النظير، إذ اشترى مشجعون أكثر من 800 ألف تذكرة لمتابعة المباريات في أضخم حدث كروي على هذه المعمورة. لكن متى سيتمكن البقية من محاولة تحقيق حلمهم والحضور في الدوحة وكيف؟

أولاً، ستتاح فرصة جديدة للمشجعين حول العالم، أي أولئك الذين لم يسعفهم الحظ في مرحلة المبيعات الأولى للتقدّم بطلباته من أجل الحصول على التذاكر خلال فترة مبيعات سحب الاختيار العشوائي المقبلة.

الموعد سيكون تحديداً يوم الثلاثاء الموافق 5 إبريل/ نيسان، في تمام الساعة الـ 11 بتوقيت الدوحة، أي التاسعة بتوقيت غرينيتش، والـ 10 بتوقيت وسط أوروبا، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت تونس والمغرب.

وبإمكان الراغبين في الحصول على التذاكر وحضور المونديال الذي ينظر إليه على أنّه سيكون الأفضل في تاريخ المسابقة، الدخول إلى موقع "FIFA.com/tickets".

يُذكر أنّه بعد معرفة أغلب المنتخبات المتأهلة إلى البطولة، ستُقام القرعة النهائية المرتقبة لكأس العالم قطر 2022 يوم الجمعة المقبل لتحديد المجموعات، وسيتمكن المشجعون حينها من معرفة أين ومتى يلعب منتخبهم المفضل قبل تقدمهم بطلبات الحصول على تذاكر مرحلة المبيعات الثانية.

المساهمون