تعرف إلى موعد مواجهات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

03 مايو 2023
الترجي سيواجه الأهلي في قمة من العيار الثقيل (ياسين محجوب/ Getty)
+ الخط -

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، موعد مباراتي ذهاب وإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بين الوداد البيضاوي ونظيره ماميلودي صانداونز الجنوب أفريقي، ولقاء الأهلي المصري والترجي الرياضي التونسي.

وحسب معطيات خاصة توصل لها "العربي الجديد" من مصدر مقرب لـ"الكاف"، رفض ذكر اسمه، الأربعاء، فإن موعد لقاء الذهاب بين الوداد البيضاوي وماميلودي صانداونز الجنوب أفريقي تم الاستقرار عليه مبدئياً في 13 من مايو/ أيار الجاري بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وسيقود الحكم الغاني دانييل ني ايي لاريا هذه المواجهة، في حين يتواجد التونسي هيثم قيراط في تقنية الفيديو المساعد "الفار"، فيما يجري لقاء الإياب على ملعب "لوفتيس فيرسفيلد ببريتوريا"، في 20 من الشهر نفسه، وسيقوده الحكم السوداني محمود علي محمود اسماعيل، في حين يتواجد الكيني بيتر واويرو كاماكو في "الفار".

من جهته أفاد المصدر نفسه، أن مواجهة الأهلي المصري والترجي التونسي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ستجري في 12 من مايو الجاري، بملعب رادس الأولمبي المحدد حتى الآن، والذي قد يتم تغييره في أي لحظة بعد الأحداث الأخيرة التي رافقت اللقاء الأخير للترجي في المسابقة.

في حين تقام مباراة إياب المربع الذهبي بين الأهلي والترجي في 19 من مايو بملعب القاهرة الدولي، حيث يُنتظر أن تعرف حضوراً جماهيرياً يتجاوز الخمسين ألف مناصر.

المساهمون