تعادل النجم والصفاقسي في الكلاسيكو التونسي... وهزيمة الأهلي الليبي في الكونفدرالية

11 ابريل 2021
للمرة الثانية القمة التونسية تنتهي بالتعادل (مختار هميمة)
+ الخط -

تعادل نادي النجم الساحلي التونسي مع مواطنه الصفاقسي بهدفين لكل منهما، في اللقاء الذي جمع بينهما في جولات المجموعة الثالثة الأربع من عمر منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، الأحد.

ورفع النجم الساحلي رصيده إلى 5 نقاط في المركز الأول، فيما رفع الصفاقسي رصيده إلى 6 نقاط، بعد انتهاء المباراة القوية والمثيرة في شوطها الأول، الذي تفوق فيه النجم نتيجة تسجيله هدفين متتاليين عبر أيمن الصفاقسي ووجدي كشريدة في الدقيقتين الـ10 والـ32، ليخرج فائزا بثنائية من دون رد.

وفي النصف الثاني، ضغط الصفاقسي بقوة محاولا إدراك التعادل، وسجل هدفا عبر عزمي غومة في الدقيقة الـ69، ولاحت له عدة فرص لم يكتب لها النجاح، قبل أن يسجل الهدف الثاني في الثواني الأخيرة وينتهي اللقاء بالتعادل 2-2.

أما في المجموعة الأولى، ففاز أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي على أهلي بنغازي الليبي بثلاثة أهداف من دون رد، ليرفع رصيده إلى 8 نقاط في الصدارة مقابل 4 نقاط لأهلي بنغازي.

وكانت مواجهات الجولة الرابعة بدأت في وقت سابق اليوم بفوز القطن الكاميروني على نابسا ستارز الزامبي بخمسة أهداف مقابل هدف، ليرفع القطن رصيده إلى 9 نقاط في المركز الأول.

وفاز نكانا رد ديفلز الزامبي على نامونغو التنزاني بهدف من دون رد في الجولة ذاتها في المجموعة الرابعة، ورفع نكانا رد ديفلز رصيده إلى 6 نقاط.