تطورات الميركاتو.. كانسيلو يغادر بايرن وبرشلونة يفسخ عقد أومتيتي

30 يونيو 2023
كانسيلو ساهم في فوز البايرن بالبوندسليغا (ماتياس هانغست/Getty)
+ الخط -

تواصل أندية أوروبا سعيها لعقد صفقات قوية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بالإضافة إلى فسخ تعاقداتها مع اللاعبين الذي أصبحوا خارج دائرة اهتماماتها في الموسم المقبل.

وأعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، الجمعة، من خلال حسابه على موقع "تويتر"، مغادرة ثنائي الفريق، البرتغالي جواو كانسيلو، والهولندي دالي بليند للنادي، وذلك رغم أن كانسيلو كان من أبرز اللاعبين في البافاري خلال النصف الثاني من الموسم الماضي، بعد قدومه على سبيل الإعارة من فريقه السابق مانشستر سيتي الإنكليزي.

ولم يتمكن بليند من افتكاك مكانه في التشكيل الأساسي للنادي، سواء في محور الدفاع أو على الجهة اليسرى، وقد ظل في أغلب فترات الموسم على دكة البدلاء.

ومن جهته أعلن فريق برشلونة الإسباني، توصله لاتفاق مع مدافعه الفرنسي، صامويل أومتيتي لفسخ العقد الذي يربطه بالبلاوغرانا، بعد أن قضى الموسم الماضي مع نادي ليتشي الإيطالي على سبيل الإعارة، وقد استعاد معه إمكانياته، وأصبح مطلوباً من عديد الفرق الأوروبية.

وأعلن نادي ميلان الإيطالي، تعاقده مع النجم الإنكليزي روبن لوفتوس تشيك، قادماً من فريق تشلسي، وقد أمضى اللاعب عقداً يتواصل لمدة 4 أعوام، وذلك حتى 30 يونيو/حزيران من العام 2027.

وتعاقد الفريق اللندني مع المهاجم السنغالي لنادي فياريال، نيكولاس جاكسون، بعد أن فعّل البلوز خيار الشراء في عقده، والذي تبلغ قيمته 35 مليون يورو.

المساهمون