تصرفات كين تُثير جماهير توتنهام.. هل قرر البقاء؟

22 اغسطس 2021
لعب هاري كين المباراة ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنكليزي (Getty)
+ الخط -

توجهت أنظار جماهير نادي توتنهام إلى نجمها الأول هاري كين، بعد انتهاء المباراة، التي انتصر فيها توتنهام بهدفٍ نظيف على مُضيفه وولفرهامبتون، الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الثاني من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وتوجه هاري كين مباشرة صوب المدرجات، التي تجلس فيها جماهير توتنهام في ملعب "مولينيو"، من أجل إلقاء التحية عليها، ليقابله المشجعون بالوقوف وتحيته، وترديد اسمه طويلاً، في إشارة واضحة منهم، إلى أنهم لا يريدون رحيله في "الميركاتو".

ولم يكتفِ هاري كين بتحية جماهير توتنهام، بل سارع إلى مدربه البرتغالي نونو سانتو، من أجل إلقاء التحية عليه ومعانقته، ما يعني أن المهاجم الإنكليزي عدل عن فكرة مغادرة الفريق اللندني، بحسب ما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وأكدت الصحيفة أن جماهير توتنهام والمدير الفني البرتغالي، قد لعبوا دوراً بارزاً خلال الفترة الماضية، من خلال الضغط على المهاجم هاري كين، حتى لا يُفكر نهائياً بقبول عرض مانشستر سيتي، الذي يضغط مدربه الإسباني بيب غوارديولا، كي يحصل على هدّاف "البريميرليغ" بالموسم الماضي.

واختتمت أن هاري كين أدرك الآن، أن إدارة توتنهام لن تسمح له بالرحيل نهائياً، لذلك قرر العودة إلى التدريبات، والسفر مع فريقه من أجل خوض المباراة ضد وولفرهامبتون، التي ساهم بالفوز بها نتيجة الأداء الكبير الذي قدمه.

 

المساهمون