تشلسي يعلن صفقته الأولى في الميركاتو الصيفي

07 يونيو 2024
ظهر توسين اليوم الجمعة في مركز تدريب تشلسي (دارن والش/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- تشلسي يضم توسين أدارابيويو من فولهام في أولى صفقاته الصيفية، معلنًا عن الصفقة رسميًا عبر حسابه بموقع إكس، مؤكدًا انضمامه قبل موسم 2024-2025 بعقد يمتد لأربع سنوات.
- توسين، الذي تألق في الدوري الإنكليزي الممتاز، يعبر عن حماسه للانضمام إلى تشلسي، مشيرًا إلى أهمية اللحظة بالنسبة له كونه نشأ بالقرب من ستامفورد بريدج وبدأ مسيرته الاحترافية هناك.
- اللاعب خاض 45 مباراة في البريمييرليغ مع فولهام، مساهمًا في تحقيق مراكز متقدمة للفريق، ويأتي انتقاله إلى تشلسي ليعزز دفاع البلوز تحت قيادة المدير الفني الجديد، إينزو ماريسكا.

دخل نادي تشلسي الإنكليزي، مبكرًا، في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية، بعدما عقدت إدارته بقيادة الرئيس الأميركي، تود بوهلي، أولى صفقات الميركاتو، بضم نجم خط الدفاع في فريق فولهام الإنكليزي، توسين أدارابيويو، الذي تألق بشكل خاص خلال الموسم الماضي بالدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم مع فريقه، الذي ينتهي عقده معه يوم 30 يونيو/ حزيران الجاري. 

ونشر تشلسي، اليوم الجمعة، بياناً، على حسابه الرسمي بموقع إكس، جاء فيه: "يسر تشلسي أن يعلن أن قلب الدفاع، توسين أدارابيويو، سينضم إلى النادي قبل موسم 2024- 2025، إذ إن اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً قد وقّع عقدًا مدته أربع سنواتٍ، يبدأ في يوم 1 يوليو/ تموز ويتواصل حتى 30 يونيو/ حزيران من العام 2029". 

 وقال توسين، بعد التوقيع مع الفريق اللندني: "تشلسي نادٍ كبير، وهذه لحظة رائعة بالنسبة لي، لقد وُلدت على بُعد ثلاثة أميال من ستامفورد بريدج، وبدأت مسيرتي الاحترافية هناك، أنا متحمس للغاية وأتطلع إلى المساعدة في دفع النادي إلى الاتجاه الذي نريد أن نسير فيه جميعاً". 

وخاض توسين أدارابيويو 45 مباراة في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، منذ عودة فولهام إلى "البريمييرليغ"، وساعدهم في احتلال المركزين الـ 10 والـ 13 على التوالي، في الموسمين الماضيين، ما يعتبر أولى صفقات البلوز، بعد التعاقد مع المدير الفني السابق لفريق ليستر سيتي، الإيطالي إينزو ماريسكا.

فرق
المساهمون