تشلسي وليفربول يهديان مان سيتي التعادل في قمة البريميرليغ

02 يناير 2022
الفريقان قدما مواجهة مميزة (أدريان دينيس/فرانس برس)
+ الخط -


تعادل ليفربول، مع مضيفه تشلسي بهدفين لمثلهما، يوم الأحد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن قمة مباريات الجولة الـ21 لـ"البريميرليغ".

وبقي "البلوز" في وصافة الترتيب، برصيد 43، بفارق 10 نقاط عن السيتي المتصدر، ومن خلفه أبناء يورغن كلوب، الذي غاب عن اللقاء لإصابته بفيروس كورونا، بالمركز الثالث، إذ يملك 42 نقطة.

وأحرز السنغالي سايدو ماني الهدف الأول لليفربول، ليصبح مسجلا 10 أهداف أو أكثر في جميع المسابقات، للموسم العاشر على التوالي، بداية من 2012-2013، حسب شبكة "سكواكا" للإحصائيات، ومنهيا سلسلة مكونة من 9 مباريات دون تهديف.

وبعدها أضاف محمد صلاح هدف الزوار الثاني باللقاء، مسجلا الهدف الرابع بمرمى فريقه السابق تشلسي في الدوري الإنكليزي الممتاز، وفقا لما ذكرته شبكة "أوبتا" للإحصائيات.

وبعد أن توقعت جماهير "الريدز" أنها باتت أمام فوز مريح، قلص الكرواتي ماتيو كوفاسيتش النتيجة لأصحاب الأرض بهدف عالمي على الطائر، وبعد 3 دقائق فقط، عدل الأميركي كريستيان بوليسيتش النتيجة، وهو ما انتهت عليه الحصة الأولى.

في الشوط الثاني انخفض رتم اللقاء نسبيا، ورغم تصاعد مستوى تشلسي، الذي كان قريبا من قلب الطاولة على الضيوف في أكثر من مناسبة، لكن في نهاية المطاف، اكتفى الفريقان بنقطة التعادل، التي صبت في خدمة السيتي المتصدر في النهاية.

المساهمون