تشاوميني ينجد أنشيلوتي بخطة جديدة في ريال مدريد

07 أكتوبر 2023
الريال يواجه أزمة بسبب غياب نجومه في الدفاع (بيير فيليب ماركو/Getty)
+ الخط -

يعتزم الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، الاعتماد على نجم وسط الميدان الفرنسي تشاوميني في محور دفاع الفريق خلال المواجهة التي ستجمع النادي الملكي بفريق أوساسونا، اليوم السبت، ضمن الأسبوع التاسع من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ووفقاً لما أشار إليه موقع "ماكسي فوت" الفرنسي، أمس الجمعة، فإن أنشيلوتي يبحث عن الحلول التي يمكنها أن تساعد فريقه على تعويض الغيابات التي يعاني منها الفريق في محور الدفاع بسبب إصابة عدد من اللاعبين وكذلك عقوبة الإسباني ناتشو الذي طُرد في المواجهة الأخيرة.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحافي قبل المباراة: "(ديفيد) ألابا ليس في أفضل حالاته، لذلك فإنه لن يلعب، أما الخيارات المتاحة لنا، فهي فيرلاند ميندي أو (أوريلين) تشاوميني. لقد اختبرنا تشواميني خلال اليومين الماضيين في التدريبات، إنه يملك قدرات دفاعية. إنه جيد ويحسن التعامل مع الكرات العالية، هناك أيضاً ميندي الذي اعتاد بالفعل اللعب في الدفاع".

وحقق نادي ريال مدريد الإسباني 7 انتصارات مع بداية الموسم، وخسر مواجهة وحيدة، غير أنه يعاني بسبب الغيابات الكثيرة التي طاولت عدداً مهماً من نجوم الفريق، ليجد أنشيلوتي نفسه في موقف صعب للغاية لإيجاد حلول بديلة تعوض الأسماء التي تغيب عن الفريق.

المساهمون