تايسون يُثير الرّعب بأزمة صحيّة طارئة في رحلة جوية

28 مايو 2024
تايسون في مؤتمر صحافي في أرلينغتون في 16 مايو 2024 في تكساس (كوبر نيل/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- مايك تايسون، البطل السابق في الوزن الثقيل، يتعرض لأزمة صحية طارئة خلال رحلة جوية من ميامي إلى لوس أنجليس، مما أثار الرعب بين الركاب.
- تفاصيل الحادثة تشمل غثيان ودوار تايسون قبل 30 دقيقة من هبوط الطائرة، مع إطلاق تنبيه للبحث عن طبيب على متن الرحلة، وتدخل المسعفين فور هبوط الطائرة.
- رغم الحادثة، من المقرر أن يعود تايسون إلى الحلبة في 20 يوليو لمواجهة المؤثر جيك بول في نزال يجذب اهتماماً كبيراً، مما يثير تساؤلات حول تأثير الأزمة الصحية على استعداداته.

أثار بطل العالم السابق في الوزن الثقيل الموحّد للملاكمة، مايك تايسون (57 عاماً)، الرعب خلال رحلةٍ جويّةٍ، بعدما تعرض لأزمةٍ صحيةٍ طارئةٍ، بينما كان يسافر إلى لوس أنجليس قادماً من ميامي بالولايات المتحدة الأميركية، ولم يتمّ الكشف بعدُ عن خلفيات هذه الأزمة، وإن كانت ستؤثر في التزامات تايسون خلال المرحلة القادمة.

ووِفق صحيفة نيويورك بوست، الأميركية، الاثنين، أصيب تايسون بالغثيان والدوار بسبب ظهور قرحةٍ قبل 30 دقيقةً من هبوط الطائرة، وتم إطلاق تنبيهٍ لمعرفة ما إذا كان هناك طبيبٌ على متن الرحلة، وتلقى الركاب رسالةً مفادها "هل يُوجد طبيبٌ على متن الطائرة؟" على شاشاتهم الخاصة، ولم تُقدم الصحيفة معطياتٍ إضافيةً عن تطور الوضع الصحي للنجم الأميركي السابق. وبمجرد هبوط الطائرة على المَدرج، صعد المسعفون سريعاً، وظل الركاب الآخرون جالسين في مقاعدهم لمدة نصف ساعةٍ أثناء التدخل لتقديم الإسعافات لنجم الملاكمة السابق، ولم يتمّ التعرّف، حتى الآن، عن أسباب هذه الأزمة الطارئة التي أصابت نجم الملاكمة، الذي ما زالت الجماهير تتابع أخباره.

ومن المقرر أن يعود مايك تايسون إلى الحلبة في 20 يوليو/تموز المقبل، حيث سُيواجه المؤثر على منصات التواصل الاجتماعي، جيك بول (27 عامًا)، في نزالٍ جذب اهتماماً كبيراً في الأشهر الماضية، باعتبار أن تايسون، الذي اعتزل الملاكمة منذ سنواتٍ، لن يُواجه ملاكماً محترفاً في هذا النزال، كما أن الجميع ينتظر مشاهدته مجدداً على الحلبة.