تأثير رونالدو عابر للقارات والسبب قناة برتغالية والدوري السعودي

20 يناير 2023
اختار رونالدو اللعب مع النصر السعودي لمواصلة مسيرته الاحترافية (خالد الحاج/ Getty)
+ الخط -

يمتلك النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر السعودي، تأثيراً كبيراً في عالم "الساحرة المستديرة"، إذ تعمل الجماهير الرياضية ووسائل الإعلام على متابعة جميع أخبار "صاروخ ماديرا".

وأصبح تأثير رونالدو عابراً للقارات بعدما أصبح لاعباً في نادي النصر السعودي، ما جعل الجماهير الرياضية في بلاده تتابع ما يقوم به النجم البرتغالي، إلا أنها تريد رؤية المواجهات التي سيخوضها مع فريقه الجديد، رغم وجودها في أوروبا.

وقررت إدارة قناة "سبورت" البرتغالية، الخميس، الحصول على حقوق نقل منافسات الدوري السعودي لكرة القدم، من أجل ضمان متابعة الجماهير الرياضية لنجمها المفضل كريستيانو رونالدو، الذي سيظهر مع فريقه الجديد خلال الفترة المقبلة بالمسابقة المحلية.

وسارعت الجماهير البرتغالية إلى التعبير عن سعادتها الكبيرة بما فعلته قناة "سبورت"، إذ سارعت إلى التعليق على بيانها في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وباركت هذه الخطوة الجديدة، التي ستمكنها من متابعة نجمها المفضل.

يذكر أن كريستيانو رونالدو قد فسخ عقده بالتراضي مع نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، وتلقى العديد من العروض، قبل أن يوافق على الانتقال إلى النصر السعودي، الذي بات الآن يمتلك أحد أفضل اللاعبين في القرن الحادي والعشرين.

المساهمون