بين عرض "الملكي" ومطلب "الباريسي": مبابي "مدريدي" مع وقف التنفيذ

23 يونيو 2023
هل يوقع مبابي مع النادي "الملكي" هذا الصيف؟ (كريستيان لوينغ/Getty)
+ الخط -

استحوذ اسم المهاجم الفرنسي كيليان مبابي على الصحف الرياضية الفرنسية والعالمية في الأيام الأخيرة، مع اقتراب اللاعب بنسبة كبيرة من التوقيع مع فريق ريال مدريد الإسباني، إثر تأكيد المعلومات مغادرة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي قبل أسبوع من الآن.

وفي هذا الإطار، كشفت صحيفة "ماركا"، الجمعة، عن أن العرض الذي قدمه فريق ريال مدريد الإسباني بلغ حوالي 120 مليون يورو للتعاقد مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، في وقت طلب النادي "الباريسي" مبلغ 200 مليون يورو، وأقل من هذا الرقم يعني رفض عملية البيع نهائياً.

ودخلت الصفقة منعطفاً حاسماً هذا الأسبوع، إذ إن "المناطحة" ستكون كبيرة بين إدارتي النادي "الملكي" والنادي "الباريسي" من أجل حسم صفقة انتقال مبابي ومغادرة باريس، ومن المتوقع أن المفاوضات ستكون مكثفة بغية التوصل لاتفاق رسمي يُنهي الأمور.

وستكون هذه المرة الثانية التي يسعى فيها فريق ريال مدريد للتعاقد مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، بعد المرة الأولى في عام 2021، إذ كانت كل المعطيات تُشير إلى اقتراب إتمام الصفقة بنجاح، ولكن اللاعب قرر البقاء مع النادي "الباريسي" لسنوات إضافية، ولكنه لم ينفِ أيضاً رغبته في تمثيل النادي "الملكي" في المستقبل.

المساهمون