بين طموح لايبزيغ وخبرة ريال مدريد.. من يحسم قمة الأبطال؟

14 سبتمبر 2022
يريد ريال مدريد مواصلة نتائجه الرائعة بالموسم الحالي (جاي برات/Getty)
+ الخط -

تتجه أنظار الجماهير الرياضية، الأربعاء، إلى ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، من أجل متابعة مواجهة قمة الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، التي ستجمع بين ريال مدريد بطل النسخة الماضية وضيفه العنيد لايبزيغ الألماني.

وسيصبح لايبزيغ النادي الألماني الـ14، الذي سيواجه ريال مدريد في المسابقات القارية، لكنه يطمح إلى تحقيق نتيجة إيجابية في أحد أصعب الملاعب الأوروبية، حتى يواصل رحلته في الموسم الحالي بدوري أبطال أوروبا.

طموح لايبزيغ أمام ريال مدريد يعود إلى عدم تذوق الفريق الألماني طعم الهزيمة أمام الأندية الإسبانية في المسابقات القارية، بعدما حقق الانتصار في مواجهتين، وتعادل في مباراة، ما يعني أنه يريد إيقاف خبرة "الملكي" الكبرى في أبطال أوروبا.

بدوره، يتسلح ريال مدريد بخبرته الكبرى في دوري أبطال أوروبا، بعدما استطاع تحقيق 7 انتصارات و4 تعادلات في آخر 11 مواجهة خاضها أمام الفرق الألمانية في دوري أبطال أوروبا، وتعود آخر هزيمة إلى شهر إبريل/نيسان عام 2016، أمام فولفسبورغ.

ويريد ريال مدريد بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الخروج من أي سيناريو مفاجئ في الموسم الحالي، ومواصلة حصد النقاط الثمينة، خاصة بعد تحقيق فوز عريض على سلتيك الاسكتلندي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

أما نادي لايبزيغ الألماني، فإن نجومه يبحثون عن مصالحة جماهيرهم، التي تلقت صدمة كبرى، عقب الهزيمة الثقيلة في الجولة الأولى، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وعلى يد فريق شاختار دونيتسك الأوكراني.

المساهمون