بين المهرجان وميلان... كيف سيتصرف زلاتان إبراهيموفيتش

25 فبراير 2021
زلاتان تعرّض لبعض الانتقادات من جماهير ميلان (Getty)
+ الخط -

يستعد النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لأسبوع حافل على كافة المستويات، رغم انتقادات بعض جماهير ميلان له بسبب مشاركته في مهرجان سانريمو رغم مرور النادي في ظروف صعبة لا سيما بعد الخسارة الأخيرة أمام إنتر في الديربي بالدوري الإيطالي.

وابتعد ميلان عن إنتر بفارق 4 نقاط في ترتيب الدوري الإيطالي، وهو بصدد خوض مباريات مهمة، أبرزها لقاء روما يوم الأحد.

وبحسب صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن المهاجم السويدي أبلغ مدربه ستيفانو بيولي بجدول مواعيده في الأسبوع القادم، بين مهرجان سانريمو ومباريات ميلان.

وكان زلاتان قد اتفق مع إدارة المهرجان على الوجود فوق خشبة المسرح قبل تجديد عقده مع نادي ميلان، مطلع الموسم الحالي، وأبلغ الإدارة بذلك، والأخيرة وافقت على منحه الإذن منذ فترة طويلة، بالتالي الغياب عنه والاعتذار في الوقت الحالي يعد ضرباً من الخيال، لا سيما أنه سيتقاضى مبلغاً مالياً ضخماً.

وسيتدرب زلاتان في ليغوريا برفقة مدرب خاص ومعالج فيزيائي للإبقاء على لياقته على أعلى مستوى بالتنسيق مع الجهاز الفني في ميلانيلو.

وتبدأ الرحلة يوم الثلاثاء، 2 مارس/ آذار، قبل افتتاح مهرجان سانريمو، إذ سيتدرّب زلاتان في الصباح مع الفريق، وبعدها سينتقل بسيارته إلى ليغوريا، وهناك سيتدرب بمفرده قبل أمسية انطلاق الفعاليات.

يوم الأربعاء، 3 مارس/آذار، سيقود إبرا سيارته عائداً إلى ميلانيلو في الصباح، ليشارك مع الفريق في مباراة الدوري ضد أودينيزي، ومن ثم سيتدرب الخميس صباحاً مع الروسونيري لينتقل بعدها مجدداً إلى سانريمو.

وسيبقى إبرا (39 عاماً)، بعدها يومي الجمعة والسبت بعيداً عن الفريق، تحديداً في الرفييرا، وهناك سيقوم بتدريبات فردية، ليغادر بعدها، فجر الأحد، إلى فيروما للالتحاق بمباراة الفريق بطائرة خاصة، مع العلم أن المسافة بين المنطقتين 352 كيلومتراً.

المساهمون