بينهم فريق فرنسي عريق... صراع أوروبي على ضم نجم منتخب تونس لكرة اليد

04 فبراير 2021
النجم التونسي محمد درمول (Getty)
+ الخط -

لفت اللاعب الشاب لمنتخب تونس لكرة اليد محمد أمين درمول الأنظار خلال بطولة العالم التي أقيمت مؤخراً في مصر، بفضل عروضه القوية وتسجيله 40 هدفاً ليكون بذلك هداف منتخب "نسور قرطاج" الذي أنهى مشاركته باحتلال المركز الـ25 عالمياً.
وأجمع متابعو النسخة الـ27 من بطولة مونديال كرة اليد على اختيار النجم التونسي كأحد أبرز اكتشافات البطولة، وهو الأمر الذي جذب أنظار الأندية الأوروبية البارزة التي اتصلت بفريقه النجم الساحلي للظفر بخدمات محمد أمين درمول، الذي لم يتجاوز بعد الـ23 سنة.
وفي هذا الإطار كشف المدير الفني لمنتخب تونس لكرة اليد سامي السعيدي في تصريحات خص بها "العربي الجديد"، أن درمول تلقى عروضا رسمية من إسبانيا وألمانيا وفرنسا، مضيفاً أنه يتمنى احتراف صانع الألعاب الشاب في أقرب وقت حتى يطور أداءه، ما سينعكس إيجاباً على المنتخب في السنوات القادمة.
وقال السعيدي في هذا الإطار: "درمول حدثني عن عروض هامة، وأبرزها من نادي مونبيلييه الفرنسي الذي اعتبره الاختيار الأنسب له، نصحته بالانضمام لهذا الفريق العريق لأني أعتقد بأن التأقلم مع أجواء الدوري الفرنسي سيكون سهلا له، كما تحدثت مع مسؤولي النجم الساحلي وتناقشنا حول هذا الموضوع".

ونال أداء محمد أمين درمول استحسان الجماهير التونسية التي اعتبرته النقطة المضيئة لمنتخبهم في بطولة العالم لكرة اليد بعد الخروج من الدور الأول، في واحدة من أسوأ النتائج التي يحققها منتخب "نسور قرطاج" منذ انطلاق مشاركاتهم في المونديال.

المساهمون