بيل يُعلنها لأول مرة: لهذا السبب تركت ريال مدريد

10 مارس 2021
يقدم غاريث بيل أفضل أداء مع توتنهام في الموسم الحالي (جون والتون/ Getty)
+ الخط -

يعيش النجم الويلزي غاريث بيل أفضل فتراته بالموسم الحالي، مع نادي توتنهام، الذي رحل إليه قادماً من ريال مدريد الإسباني في الصيف الماضي، على سبيل الإعارة، بعدما استطاع التسجيل في آخر 6 مواجهات مع الفريق الإنكليزي في جميع البطولات، وأعطى 3 تمريرات حاسمة لرفاقه.

وقامت قناة نادي توتنهام الإنكليزي بإجراء مقابلة مع النجم الويلزي غاريث بيل، على منصة "تويتش"، التي تمتلكها شركة أمازون العملاقة، من أجل الحديث عن الأسباب التي دفعته للعودة مُجدداً إلى فريقه السابق، ورحيله عن ريال مدريد، بالإضافة إلى أفضل لاعب شاهده في مسيرته الاحترافية.

وقال غاريث بيل: "الجميع يعلم حجم حبي لنادي توتنهام. لقد غادرت ريال مدريد الإسباني، لأنني أردت اللعب، ومساعدة الفريق، وحقيقة عودتي إلى مكان كُنت أعلم جيداً بأنهم سيعطونني فيه الكثير من الحب، جعلت من السهل جداً اتخاذ القرار في الصيف الماضي".

وتابع النجم الويلزي "أنا أركز حالياً على كرة القدم فقط، وأفضل لاعب شاهدته في مسيرتي الاحترافية كان البرتغالي كريستيانو رونالدو، بسبب الأهداف والألقاب، التي حققناها معاً مع الفريق. لذلك يُعد أحد أفضل لاعبي كرة القدم في جميع العصور".

 

ورغم تحقيق غاريث بيل 4 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، لكنه يعتبر الاحتفال الذي استمتع به كثيراً عندما استطاع منتخب ويلز التأهل إلى بطولة "يورو 2016"، التي أقيمت في فرنسا، بقوله "لقد كان الأمر مميزاً لي، لأنها المرة الأولى التي يصل فيها بلدي لتلك البطولة".

وختم غاريث بيل حديثه بقوله "لقد كنا مجموعة من اللاعبين، الذين تشاركوا نفس غرف خلع الملابس في منتخب ويلز، منذ أن كنا في سن الـ17 من العمر، وأعتبر جو رودون شريكي هناك، وهو الجوكر لدينا في المنتخب، ولدى الجميع".

المساهمون