بيليه يقاتل للبقاء على قيد الحياة.. هذه آخر مستجدات الحالة الصحية لأسطورة البرازيل

24 ديسمبر 2022
بيليه توّج بلقب كأس العالم 3 مرات (جودسون ألفيش/ فرانس برس)
+ الخط -

أثلجت ابنة الأسطورة البرازيلي بيليه صدور محبيه، بعدما نشرت صورة تجمعها بوالدها في سريره بالمستشفى الذي يعالج فيه بمدينة ساو باولو السبت، حيث ظهرت تعانقه، مرفقة ذلك بعبارة "ليلة أخرى معاً".

وظهرت كيلي كريستينا ناسيمنتو مع والدها بيليه المتوج بكأس العالم 3 مرات في مسيرته، البالغ من العمر 82 عاماً، الذي ظهر فقط بشكلٍ جزئي في الصورة التي وضعتها ابنته على إنستغرام.

وكتبت كريستينا: "ما زلنا هنا، في الكفاح وفي الإيمان، ليلة أخرى معاً"، فيما كتب ابنه إدينيو لاحقاً على حسابه أيضاً في إنستغرام، ممسكاً بيد نجم سانتوس السابق، "أبي قوتي معك".

وحضر إدينيو الذي يعمل مدرباً لفريق لوندرينا في الدرجة الثانية في البرازيل إلى حيث والده السبت، وحيث تبقى شقيقتاه فلافيا وكيلي إلى جانب والدهما الذي يعاني من سرطان القولون.

وتفاقمت حالة بيليه بسبب فشل كلوي وفي القلب، مع العلم أن اللاعب البرازيلي السابق ظهر في إحدى الصورة خلال مشاهدته نهائي كأس العالم 2022 بقطر بين الأرجنتين وفرنسا على التلفاز في المستشفى، ليقوم بتهنئة ليونيل ميسي بعد المباراة بفوزه "المستحق" باللقب.

يُذكر أن بيليه في مستشفى ساو باولو منذ يوم 29 نوفمبر/ تشرين الثاني، وهو الذي يتلقى علاجاً كيميائياً منذ خضوعه لعملية جراحية لإزالة ورم القولون في سبتمبر/ أيلول 2021.

المساهمون