بيكهام يضغط على عائلة "غليزر" من أجل بيع مانشستر يونايتد

29 يوليو 2023
عرض بيكهام المساعدة في عملية بيع نادي مانشستر يونايتد (بيتر جونليت/Getty)
+ الخط -

بدأ أسطورة منتخب إنكلترا السابق، ديفيد بيكهام، بالضغط على عائلة غليزر الأميركية، من أجل الجلوس إلى طاولة المفاوضات مع المهتمين بشراء نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، والموافقة على البيع، من أجل خفض الغضب الجماهيري منهم.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الجمعة، عن ديفيد بيكهام، قائلاً: "يجب على عائلة غليزر عدم تجاهل غضب جماهير مانشستر يونايتد، والاستماع إلى مطالبهم، لأنهم العمود الأساسي للفريق، ولا يجب استبعادهم".

وتابع قائلاً: "على عائلة غليزر في الفترة الحالية الموافقة على بيع نادي مانشستر يونايتد، ويجب عليهم اتخاذ هذا القرار، وسأكون دائماً وأبداً أحد المساندين للفريق، وسأحضر بالتأكيد بعض المواجهات في الموسم الجديد".

وأوضح قائلاً: "لم يتواصل أحد معي، وإن طلب مني ذلك، فإنني سأمد يد المساعدة، لأنني أعتبر مانشستر يونايتد أحد أهم الأندية في العالم، ولا بد أن يعمل من أجل حل المشكلة القائمة الآن مع الجماهير".

يذكر أن جماهير نادي مانشستر يونايتد نظمت عدداً من المظاهرات خلال الفترة الأخيرة، من أجل حثّ عائلة غليزر الأميركية على بيع النادي الإنكليزي، بعدما تحدثت وسائل الإعلام البريطانية عن قرب إتمام الصفقة.

المساهمون