بيكهام يختار رفيق دربه لإنقاذ فريقه الأميركي

21 يناير 2021
إنتر ميامي يسعى لتحقيق نتائج طيبة (Getty)
+ الخط -

اختار نجم فريق مانشستر يونايتد السابق ومالك نادي إنتر ميامي، دايفيد بيكهام، مدرباً جديداً بعد مرور 10 أيام على فسخ عقد الأوروغوياني، دييغو آلونزو، إذ سيُشرف زميله السابق في  فريق "الشياطين الحمر" ورفيق دربه في المنتخب الإنكليزي، فيل نيفيل، على الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة.

وأعلن فريق إنتر ميامي عبر حسابه الرسمي في "تويتر" عن انضمام نيفيل الذي غادر منصبه كمدير فني للمنتخب الإنكليزي للإناث، وذلك بغية خوض تجربة جديدة قد تفتح له أبواب العودة لتدريب أندية أوروبية كبرى في المستقبل.

وستكون تجربة تدريب النادي الأميركي هي الأولى لنيفيل بعد أن اكتفى بمنصب المدرب المساعد مع مانشستر يونايتد ثم فالنسيا الإسباني، قبل أن يختاره اتحاد بلده ليدرّب منتخب الإناث من سنة 2018.

وسيُشرف فيل نيفيل على نجوم مشهورين يضمهم إنتر ميامي،على غرار الأرجنتيني غونزالو هيغوايين وبلايز ماتويدي القادمين من يوفنتوس الإيطالي، وسُيمنح مهمة إنقاذ الفريق الذي يعاني في المركز العاشر كما يعاني من إقصائه من مباريات "بلاي أوف".

كرة عالمية
التحديثات الحية

ومن المرتقب أن يواصل إنتر ميامي خوض مبارياته في ملعب "فورت لوديردالي"، شمال المدينة، قبل الانتقال إلى الملعب الجديد الذي يتم إنشاؤه بجانب المطار الدولي في منطقة مريحة وجذابة للنجوم المقبلين على إنهاء مشوارهم.

ويُعد النادي الأميركي قبلة مجموعة من النجوم العالميين، إذ كان ليونيل ميسي أشهر الأسماء التي ارتبطت بالانتقال نحو الفريق في الفترة القادمة، خصوصاً بعد شرائه منزلاً قريباً من الملعب الجديد.

المساهمون