بيريز يتحدث عن مبابي للمرة الأولى منذ استبعاده

23 يوليو 2023
بيريز واثق من موقف الريال في ملف مبابي (سوكراتس/Getty)
+ الخط -

تحدّث رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، للمرة الأولى عن النجم الفرنسي كيليان مبابي، وذلك منذ استبعاد اللاعب من جولة باريس سان جيرمان في اليابان من قبل إدارة النادي الفرنسي بسبب عدم التوصل لاتفاق بخصوص تمديد عقده.

ونقل موقع "آر إم سي" الفرنسي، الأحد، تصريحاً مقتضباً لبيريز عندما سئُل عن مستقبل مبابي وعلاقته بالنادي الملكي، حيث لم يُقدم رئيس النادي الإسباني معطيات عديدة مكتفياً بكلمات قليلة ومُعبرة.

وقال بيريز خلال الإدلاء بصوته في الانتخابات التشريعية الإسبانية، عندما سئل عن اللاعب الفرنسي: "مبابي؟ أنا مطمئن دائماً، اليوم هو يوم انتخابات وهو أمر مهم بالنسبة للإسبان، ولا يجب أن نهتم بأشياء أخرى".

وتؤكد كلمات بيريز القليلة، بحسب "آر إم سي"، الاعتقاد الراسخ لدى إدارة باريس سان جيرمان، بأنّ مبابي وريال مدريد اتفقا على انتقال المهاجم الفرنسي إلى النادي الملكي بنهاية الموسم الحالي في صفقة انتقال حرّ، وهو السبب الذي جعل الباريسي يُصّعد خطابه تجاه نجمه الأول ويُطالبه بحسم موقفه بشكل رسمي.

وقرّرت إدارة بطل الدوري الفرنسي، استبعاد هدّاف الموسم الماضي، من جولة الفريق في اليابان وذلك بعد أن رفض إلى حدّ الآن تمديد عقده مع النادي، والذي ينتهي صيف العام المقبل، حيث تُصرّ إدارة الباريسي على أن يُمدد عقده أو يرحل في الميركاتو الصيفي الحالي لتفادي الخسائر المالية.

المساهمون