بيرلو يحسم الجدل... سواريز أم دجيكو؟

20 سبتمبر 2020
من سيختار بيرلو مهاجماً جديداً ليوفنتوس؟ (Getty)
+ الخط -

يستعد أندريا بيرلو لخوض مباراته الرسمية الأولى بصفة مدرب لنادي يوفنتوس عند مواجهة سامبدوريا في الجولة الافتتاحية للدوري الإيطالي غدا الأحد، وحسم الجدل بشأن صفقة المهاجم الجديد.

وبعد فترة طويلة من التكهنات بشأن التعاقد مع النجم الأوروغواياني لويس سواريز أو البوسني إيدن دجيكو لتعويض الأرجنتيني غونزالو إيغوايين، اعترف بيرلو بأن فرص مهاجم روما أكبر من هداف برشلونة.

وأوضح أندريا بيرلو في المؤتمر الصحافي: "ننتظر رأس حربة منذ وقت طويل، لكننا لا نتعجل الأمر، على الأرجح لن يكون لويس سواريز لأن استخراج جواز سفر إيطالي يستغرق وقتا طويلا".

وسافر هداف أوروغواي إلى إيطاليا مؤخراً واجتاز اختباراً للحصول على الجنسية الإيطالية، وهو ما اشترطه اليوفي للتعاقد معه كلاعب من داخل الاتحاد الأوروبي، لكي لا يفقد مقعدا للاعب أجنبي.

ولمّح بيرلو إلى أن النجم البوسني المخضرم إيدن دجيكو اقترب من التوقيع لنادي يوفنتوس، وهو خياره المفضل، كما توقعت الصحافة الإيطالية، لأنه يناسب خطة 3-5-2 التي يريد تطبيقها.

ومع الفشل المحتمل للصفقة ربما يضطر لويس سواريز للبقاء لموسم إضافي في نادي برشلونة، رغم أن المدرب الهولندي رونالد كومان أبلغه بأنه سيكون خارج حساباته في الموسم الجديد.

المساهمون