بوفال لـ"العربي الجديد": هذا ما غيره الركراكي في منتخبنا

01 ديسمبر 2022
بوفال من أهم اللاعبين في منتخب المغرب (إريك فيرهوفن/Getty)
+ الخط -

حافظ سفيان بوفال على مكانه الأساسي في تشكيلة المنتخب المغربي، الذي حقق تأهلاً إلى الدور الثاني من نهائيات كأس العالم 2022 في صدارة مجموعته السادسة بعد انتصاره، اليوم الخميس، على منتخب كندا 2ـ1.

واعترف نجم أنجيه الفرنسي بأنّ المدرب وليد الركراكي لعب دوراً مهماً في نجاحات المنتخب المغربي في النهائيات، رافضاً في الوقت عينه مقارنته ببقية المدربين الآخرين الذين دربوا "أسود الأطلس".

وقال بوفال، في تصريح لـ"العربي الجديد" بعد نهاية لقاء كندا: "من المؤكد أنه قدم (الركراكي) الكثير للمنتخب المغربي ونحن سعداء بوجوده مدرباً لنا، وجميع اللاعبين متحدون خلفه، وسنحاول أن نطبّق تعليماته في المرحلة المقبلة وأن نرفع الراية المغربية عالياً حتى يفرح المجهور المغربي أكثر في المستقبل".

وتابع "لا أرغب في القيام بمقارنات بين المدربين، كل مدرب حاول أن يجتهد حسب طريقته وكل واحد حاول أن يقدم الإضافة، المهم أننا حققنا المهم وهو التأهل إلى الدور الثاني وأسعدنا الشعب المغربي للغاية".

وكشف بوفال عن جانب من الأجواء داخل غرف تبديل ملابس منتخب المغرب بعد نهاية اللقاء، قائلاً إنها لا توصف، حيث كانت سعادة الجميع عارمة بالتأهل التاريخي إلى الدور الثاني في صدارة المجموعة.

المساهمون