بودبوز يضع بصمته في كأس فرنسا وسط أزمة جديدة للجماهير

02 يناير 2022
بودبوز نجم فريق سانت إتيان (Getty)
+ الخط -

بدأ فريق سانت إتيان العام 2022 بفوز كبير، جاء على حساب فريق الدرجة الثانية، جورا سود 4-1، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "برام دي لوهانز"، الأحد، ليحجز مقعده في الأدوار المتقدمة لمراحل خروج المغلوب بكأس فرنسا، في لقاء شهد تألق النجم الجزائري رياض بودبوز بهدف مميز.

وختم نجم "الخضر" رباعية فريقه بطريقة رائعة، وعن طريق كرة ثابتة جانبية من مسافة بعيدة، غالطت الحارس ومدافعي الفريق المنافس، قبل أن تستقر بالزاوية اليسرى، في الوقت الذي كان فيه اللاعب قد قدم تمريرة حاسمة في هدف فريقه الثاني، الذي أحرزه أرنود نورالدين.

أزمة جديدة للجماهير

 

أمر الحكم باستيان ديشيبي، اللاعبين بالعودة إلى غرف تغيير الملابس، بعد أربع دقائق من انطلاق المباراة، بسبب الدخان الكثيف الذي غطى الملعب، الذي جاء بعد إلقاء الألعاب النارية، وكذلك تعمد رمي بعض المفرقعات بالقرب من حارس مرمى الفريق المضيف، سيدريك مينساه، وعاد اللقاء من جديد، بعد تأجيل دام 20 دقيقة تقريبا.

هدف عالمي لميليك

 

سجل البولندي أركاديوز ميليك، نجم فريق مرسيليا، واحدا من أجمل أهداف المسابقة، الذي جاء عبر كرة مقصية مبهرة، هز بها شباك المنافس شوفينييه عند الدقيقة الـ29، حيث استغل هداف نابولي السابق، عرضية متقنة من أحد الزملاء، ليرسل كرته ويحرز هدفا، ربما سيكون من بين الأجمل في الموسم الحالي.

المساهمون