بنزيمة يضيف لوحة فنية لمجموعته بعنوان "مقصية مستحيلة"

02 ابريل 2023
سعادة بنزيمة بهدفه الثالث في شباك بلد الوليد (غونزالو مورانو/Getty)
+ الخط -

خطف النجم الفرنسي، كريم بنزيمة، قائد نادي ريال مدريد الأنظار وبقوة بعدما أضاف لوحة فنية إلى مجموعة أهدافه المميزة، في المواجهة التي خاضها ضد بلد الوليد، الأحد، ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين في الدوري الإسباني لكرة القدم.

ولم يضع كريم بنزيمة الكثير من الوقت، بعدما افتتح مهرجانه التهديفي ضد بلد الوليد في الدقيقة الـ29، فأضاف الهدف الثاني لصالح ريال مدريد في ملعب "سانتياغو بيرنابيو" بالدقيقة الـ32، لكن قائد "الملكي" أبى الخروج دون أن يضع بصمته الخاصة.

وتلقى بنزيمة كرة تمريرة صعبة من زميله البرازيلي رودريغو، لكن النجم الفرنسي تسلح بخبرته بعدما ارتقى بطريقة غريبة، وأطلقها مقصية جميلة في شباك حارس بلد الوليد، الذي لم يستطع صدها في الدقيقة الـ36، وسط فرحة كبرى من جماهير ريال مدريد، بسبب ما شاهدته من لوحة فنية جميلة من قبل قائدها.

وأصبح كريم بنزيمة يمتلك 9 "هاتريك" مع ريال مدريد، تمكن من تسجيلها في جميع البطولات المحلية والقارية والدولية، التي لعب فيها خلال السنوات الماضية، لكن النجم الفرنسي ما زال يواصل تسجيل الأهداف بطرق فنية رائعة.

وبات كريم بنزيمة يمتلك ثالث أسرع "هاتريك" في تاريخ نادي ريال مدريد، بعدما سجل أهدافه في شباك خصمه بلد الوليد، خلال 6 دقائق و30 ثانية، ليواصل النجم الفرنسي تسجيل أرقامه القياسية مع "الملكي".

المساهمون