بنزيمة: لست بحاجة إلى صورة مع رونالدو لإثبات صداقتنا

14 يناير 2023
تجمع علاقة صداقة قوية بين بنزيمة ورونالدو (فرانك فيفي/فرانس برس)
+ الخط -

تحدث النجم الفرنسي، كريم بنزيمة، قائد نادي ريال مدريد في المؤتمر الصحافي قبل مواجهة برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني بالسعودية، غداً الأحد، عن علاقة الصداقة التي تجمعه مع البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو.

ولم يوجه كريستيانو رونالدو رسالة تهنئة إلى كريم بنزيمة، بعدما نال الكرة الذهبية في العام الماضي، بالإضافة إلى عدم التقاط صورة مع النجم الفرنسي، عندما زار البرتغالي تدريبات نادي ريال مدريد الإسباني، التي يستعد من خلالها لنهائي كأس السوبر ضد برشلونة.

ونقل موقع "بي سكور" باللغة الفرنسية، عن كريم بنزيمة قوله في المؤتمر الصحافي، السبت: "في البداية لست بحاجة لالتقاط صورة مع كريتسيانو رونالدو، حتى نقول بأننا أصدقاء. الصور يجري أخذها لوضعها في إنستغرام وتويتر، وهذا عالم مختلف".

وتابع كريم بنزيمة: "عندما جاء كريستيانو رونالدو لزيارة لاعبي ريال مدريد، كنت في التدريبات، ولم يكن لدي الوقت لأقول له مرحباً، لأنه كان منشغلاً أيضاً مع فريقه، لكنني آمل أن أراه وأتحدث معه قريباً".

ويأتي تصريح كريم بنزيمة ليضع حداً للحديث الذي دار في وسائل الإعلام العالمية، وخاصة الإسبانية، التي أكدت تواجد خلاف بين الفرنسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، منذ عدم تقديمه التهنئة بحصوله على جائزة الكرة الذهبية، بالإضافة إلى قيام "صاروخ ماديرا" بالتقاط الصور مع نجوم ريال مدريد، أمس الجمعة.

المساهمون