بلماضي "سعيد ومتحفز" قبل السفر إلى مالابو وهذا هو السبب

21 مارس 2022
بلماضي عازم على التأهل إلى مونديال قطر 2022 (Getty)
+ الخط -

أدلى مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي بتصريحات جديدة تحدث فيها عن المواجهة المرتقبة أمام المنتخب الكاميروني، الجمعة، في ذهاب المباريات الفاصلة المؤهلة إلى مونديال قطر 2022.

وأكد جمال بلماضي خلال تصريحات للإعلاميين، الاثنين، قبل السفر إلى مالابو، عاصمة غينيا الاستوائية، لخوض معسكر قصير، أنه سعيد كون مباراة الذهاب ستُلعب في مدينة دوالا، لأن هناك طموحاً كبيراً للنهوض مجدداً من المكان الذي سقط فيه لاعبو المنتخب وحققوا نتائج سلبية بعد 3 سنوات من النتائج الإيجابية.

وقال جمال بلماضي في تصريحاته: "أنا سعيد ومتحفز للعودة إلى دوالا كونه مكان سقوطنا، وسنسعى هناك للنهوض من جديد. نحن لن نذهب لكي نبحث عن الأعذار من تحكيم وأرضية الملاعب، كل الحظوظ متساوية حالياً".

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وتابع المدرب بلماضي قائلاً "أغلب اللاعبين سيلتحقون بنا في مالابو قادمين من فرنسا"، مؤكداً أن رياض محرز لا يستطيع القيام بكل شيء وحده، وذلك رداً على سؤال بشأن الآمال المعلقة على هذا اللاعب الذي يعيش فترة زاهية مع فريقه مانشستر سيتي.

وسيكون المنتخب الجزائري على موعد مع الدخول في معسكر قصير بداية من يوم الإثنين في غينيا الاستوائية قبل السفر إلى دوالا يوم الخميس، ولعب المباراة الجمعة في ستاد "غابوما"، الذي كان فألاً سيئاً على "الخضر" في كأس أمم أفريقيا الأخيرة، وشهد سقوطهم الأول بعد 35 مباراة متتالية دون خسارة.

المساهمون